رياضة

إيقافات وغرامات بالجملة على أندية الكالتشيو الايطالي

قرر القاضي الرياضي بالاتحاد الإيطالي لكرة القدم، إيقاف ثمانية من لاعبي الدوري الإيطالي ، بما في ذلك ماتيا زاكاني وجياكومو راسبادوري ،وفرض غرامات كبيرة على هيلاس فيرونا وإغلاقًا جزئيًا للملعب بسبب هتافات عنصرية.

كان الجدل بعد مباراة الأحد في ملعب مارك أنتونيو بينتجودي يدور حول اللافتة المثيرة للاشمئزاز التي علقتها جماهير هيلاس ، والتي وجهت روسيا نحو إحداثيات مدينة نابولي ، وحثتهم على تفجيرها.

ومع ذلك ، بما أن ذلك كان خارج الملعب ولم يتم إدخاله إلى الساحة ، لم يكن ذلك سببًا للعقاب.

بحسب شبكة سكاي سبورت، حدد تقرير اللجنة التأديبية أن ما يقرب من 4000 مجموعة كاملة من المشجعين في تلك المنطقة قاموا مرارًا وتكرارًا بترديد هتافات عنصرية وتمييزًا إقليميًا طوال المباراة.

بموجب القواعد الإيطالية ، يتم التعامل مع هتافات “التمييز الإقليمي” – المناهضة لجنوب إيطاليا – بنفس الطريقة التي تعامل بها العنصرية.

فيرونا من المخالفين المتكررين والعديد من مشجعيهم قد شاركوا في الهتافات المهينة التي عوقبوا بإغلاق ذلك الجزء من الملعب.

كما تم تغريم فيرونا 4000 يورو لإلقائه قنابل مضيئة على أرض الملعب ومبلغ 3000 يورو أخرى لإهانة الهتافات الموجهة نحو الحكم.

تم إيقاف اللاعبين التاليين لمباراة واحدة في الدوري الإيطالي: ماركو دافيد فاروني (فيرونا) ، كيفن بونيفازي (بولونيا) ، فيديريكو سيكيريني (فيرونا) ، جياكومو راسبادوري (ساسولو) ، ماتيا زاكاني (لاتسيو) ، إيفان إيليتش (فيرونا). ) ونيكولا سانسون (بولونيا) ودافيدي زاباكوستا (أتالانتا).

تلقى سلفاتوري فوتي مساعد مدرب روما الإيقاف لمباراة واحدة وغرامة قدرها 5000 يورو لإهانة الحكم ، والتي طُرد بسببها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى