رياضة

إيقاف البرتغالي نونو سانتو مدرب نوتنغهام فورست 3 مباريات

تلقى مدرب فريق نوتنغهام فورست، البرتغالي نونو أسبيريتو سانتو، عقوبة الإيقاف 3 مباريات وتغريمه 55 ألف جنيه إسترليني (71500 دولار) بعد إدانته بسوء السلوك من جانب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إثر طرده أمام برايتون ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقرر إيقاف مورجان جيبس وايت، لاعب وسط نوتنغهام فورست، أيضاً مباراة واحدة، بعدما تم طرده عقب حصوله على الإنذار الثاني قبل انتهاء المباراة، التي تعادل فيها الفريقان 2-2 بملعب (أميكس)، كما تم تغريمه مبلغ 20 ألف جنيه إسترليني من جان لجنة تنظيمية مستقلة.

ووجه اتحاد الكرة الإنجليزي عقوبة ضد مدرب برايتون، الألماني فابيان هوتسلر، بعد أن اقتحم الملعب للاحتجاج على تدخل جيبس-وايت ضد جواو بيدرو، ليحصل على بطاقة حمراء من جانب الحكم روبرت جونز بعد ذلك بسبب رد فعله الغاضب تجاه لاعب نوتنغهام فورست الذي تم طرده.

وجاء في بيان صادر عن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم: “أقر نونو إسبيريتو سانتو ومورجان جيبس وايت وفابيان هوتسلر بالتهم الموجهة إليهم”.

وأضاف البيان، الذي نقلته وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) “فرضت اللجنة التنظيمية المستقلة عقوبة الإيقاف مباراتين وغرامة قدرها 55 ألف جنيه إسترليني على مدرب نوتنغهام فورست، وهو ما أدى إلى تفعيل عقوبة أخرى بالإيقاف لمباراة واحدة كانت قد تم تعليقها، بالإضافة إلى الإيقاف عن اللعب لمباراة واحدة وغرامة قدرها 20 ألف جنيه إسترليني على لاعب خط وسط نوتنغهام فورست”.

وقررت اللجنة أيضاً: “تغريم مدرب برايتون 8 آلاف جنيه إسترليني بعد اعترافه بالتهمة المنسوبة إليه”.

زر الذهاب إلى الأعلى