أخبار الكويتهاشتاقات بلس

إيقاف جميع إعفاءات موظفي وزارة الكهرباء والماء في شهر رمضان

أصدرت وكيل وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة بالتكليف مها العسعوسي ، تعميما اداريا لتعدل التعميم الاداري رقم (5) لسنة 2024 بشان تحديد مواعيد العمل الرسمي خلال شهر رمضان.
ويقضي التعميم الجديد بسحب التعميم المذكور بشأن تحديد مواعيد العمل الرسمي خلال شهر رمضان المبارك للعام الهجري 1445 من تاريخ صدوره واعتباره كأن لم يكن.
واوضح التعميم الجديد ان مواعيد بداية الدوام الرسمي للوزارة خلال شهر رمضان المبـارك من الأحد حتى الخميس بنظام الدوام المرن من الساعة 08:30 صباحا حتى الساعة 10:30 صباحا.
وتابع القرار يسمح للموظف بالحضور في أي وقـت خلالها على أن ينصرف بعد اسـتكمال أربع ساعات ونصف عمل حسب موعـد حـضوره، وذلـك مع عدم الإخلال بـفترة السماح المقررة بـ15دقيقـة في بداية الدوام أو نهايته بالإضافة لفترة السماح المقررة للموظفات في نهاية الدوام بـ (15) دقيـقـة، علما بأنه سـيتم ايـقاف جميـع الإعفاءات الممنوحة للموظفين خلال شهر رمضان المبارك.
واشار القرار الى استمرار دوام العاملين بنظـام النوبة الـذين يـشغلون وظائف فنيـة أو أعمالا إدارية كما هو عليه ويعتبر جميع العاملين في حالة طوارئ وتحت الطلب على مدار الساعة.

زر الذهاب إلى الأعلى