رياضة

إيلي ستان يعود لقيادة كاظمة أمام الساحل

عاد المدرب الروماني إيلي ستان إلى قيادة تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة، بعدما أبعدته وعكة صحية ألمت به مؤخراً، عن البرتقالي في مباراته أمام العربي ضمن منافسات الجولة 17 لدوري زين الممتاز والتي انتهت بفوزه بهدفين نظيفين.

ويواصل كاظمة استعداداته لمواجهة الساحل المقرر لها مساء الجمعة المقبل، في الجولة الختامية من منافسات القسم الثاني للدوري، وذلك بصفوف مكتملة ومن دون غيابات.

وأكد المدرب المساعد عبدالحميد العسعوسي أهمية المباراة، وقال «لا بديل عن الفوز في هذا اللقاء، للإبقاء على فارق النقاط مع الكويت قبل خوض منافسات المجموعة الأولى».

وأشاد العسعسوسي بخطوة اتحاد الكرة باعتماد نظام البطولة الحالي بتوزيع الفرق على مجموعتين لتحديد المراكز من الأول للسادس والهبوط، مبيناً أن ذلك الأمر ألهب المنافسات في القسم الثاني حتى مباريات الجولة الأخيرة التي ستقام أيام الخميس والجمعة والسبت المقبلة، كما أن مباريات المجموعتين ستشهد منافسة محتدمة بين جميع الفرق.

وفي سياق آخر، لفت العسعوسي إلى أن الحديث عن تجديد عقود المحترفين في الوقت الحالي وتحديداً جاي ديمبلي سابق لأوانه، مؤكدا أنه يفضل استمرار اللاعب.

واختتم العسعوسي تصريحه، بالتعبير عن سعادته بالإشادات على نجاحه بقيادة كاظمة للفوز على العربي، موضحا أن اكتمال صفوف البرتقالي ساعده على تحقيق الفوز عن جدارة واستحقاق شديدين.

المصدر.. جريدة الجريدة

زر الذهاب إلى الأعلى