ترند

إيمان الحسيني: أتحدى نفسي بالأدوار المُركّبة

كشفت الفنانة إيمان الحسيني عن عكوفها حالياً على قراءة نصوص فنية لأعمال درامية، موضحة أنه تم الاتفاق بالفعل على عمل درامي جديد وهناك ما لم يتم الاتفاق عليه حتى الآن، وستدور الكاميرات لتصوير أحد الأعمال الدرامية خلال الشهر المقبل تمهيداً لعرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وقالت الحسيني إنها لا تزال في مرحلة المفاضلة بين النصوص الأخرى، مُلمحة إلى أنها ستكشف الغطاء عن ملامح شخصياتها الجديدة، فور إبرام العقود مع الجهات المنتجة.

ولفتت الحسيني إلى أنها دأبت على تحدي نفسها بالأدوار المُركبة والصعبة، معلنة تحضيرها لعدد من المفاجآت، التي تتعلق بأدوارها الفنية.

وتابعت: «أحرص دوماً على أن يكون اختياري نابعاً من قناعتي بقيمة النص وبجودة العمل بشكل عام، كي تكون هناك رؤية جديدة، ومختلفة كلياً عما قدمته من أعمال سابقة».

في خط فني موازٍ، تطرقت إيمان الحسيني إلى آخر أعمالها على الشاشة الرمضانية، وهو مسلسل «الكون في كفة» الذي قالت إنه لاقى نجاحاً كبيراً إبان عرضه على شاشة التلفزيون، عازية نجاحه إلى أنه «عمل يلامس الناس بصورة يومية، فضلاً عن تناوله لقضايا اجتماعية حسّاسة في إطار الكوميديا السوداء».

وقالت الحسيني «جسدت شخصية حور، المرأة المسالمة الطيبة الهادئة، والتي تعاني من سلطة وتحكّم شقيقة زوجها بحياتها (تجسد دورها إلهام الفضالة).

إضافة إلى ذلك، هذه المرة الأولى التي اجتمع بها في عمل مع الفنانة إلهام الفضالة وكذلك الفنان والمنتج باسم عبدالأمير الذي كان حريصاً على تواجدي ضمن فريق العمل».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى