ترند

إيما ستون تثير الجدل حول زواجها في الحجر المنزلي

أثارت النجمة الأمريكية “إيما ستون” شكوك متابعيها حول زواجها سرًا من خطيبها “ديفيد مكاري”، بعد مرور ثلاثة أعوام على علاقتهما وإلغاء موعد زواجهما بسبب جائحة فيروس كورونا.

ورغم إلغاء حفل الزفاف،يعتقد محبو “إيما  ستون” أنها تزوَّجت حبيبها سرًا خلال الحجر المنزلي بعد رؤيتها ترتدي خاتم زفاف في إصبعها أثناء ظهورها في مقابلة مع الممثلة الأمريكية “ريس ويذرسبون” في برنامجها Hello Sunshine Show الذي يناقش الصحة العقلية للأطفال عبر قناة الفيديوهات الأشهر “يوتيوب”.

وعوضًا عن ارتداء خاتم خطوبتها، شوهدت “إيما” مرتديةً خاتمًا ذهبيًا في الإصبع الذي يدل على الزواج.

وفي لقائها مع الدكتور “كارولد كوبليويكز” أسقطت تلميحًا آخر لزواجها، فحينما قال الدكتور: “في حال تزوجت رجلًا كثير القلق، فعليك معرفتي لبقية حياتك”، وأجابت “لحسن الحظ لم أفعل ذلك”؛ ما يشير إلى أنها تزوَّجت وزوجها ليس من تلك الطبيعة.

يذكر أن الممثلة الأمريكية أعلنت خبر خطوبتها من منتج الأفلام “ديف مكاري” بعد سنوات من المواعدة، إذ نشر خطيبها صورة لطيفة لهما عبر حسابه على موقع “إنستغرام” متعانقين، بينما تمد “ستون” يدها لتستعرض خاتمها الألماسي الذي زيَّن إصبعها.

وأرفق “ديف” (34 عامًا) الصورة بتعليق جاء على شكل إيموجي قلب وردي، فاللقطة الحميمة تختصر جميع مشاعر السعادة، والحب، والحماس. من جهة أخرى، لم تدلي “ستون” (31 عامًا) بأي تعليق إلى الآن.

وفي مقابلة لها مع مجلة Elle في شهر أغسطس العام الماضي، تحدَّثت “ستون” بمنتهى الصراحة حول نظرتها للزواج وإنجاب الأطفال، فبدت منفتحةً على الموضوع، وقالت: “نظرتي للأطفال تغيَّرت كلما ازددت عمرًا، لم أرعَ في حياتي طفلًا أو شيء آخر.. عندما كنت مراهقةً، كنت أرفض فكرة الزواج، وإنجاب الأطفال”، وأضافت “ثم تقدمت بالعمر وكبرت، أريد حقًا الزواج، أريد حقًا أن أنجب أطفالًا”.

إيما ستون وخطيبها

 

يذكر أن مواعدة الثنائي بدأت في نوفمبر عام 2017 بعدما رصدتهما عدسات الباباراتزي يتجولان في مدينة نيويورك، حيث يُقال أنهما تقابلا لأول مرة عام 2016 أثناء استضافتهما في برنامج SNL.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى