رياضة

إيمري تشان يرفع راية التحدي أمام بايرن ميونيخ

أكد إيمري تشان لاعب فريق بوروسيا دورتموند، على أهمية الفوز الذي حققه فريقه أمام فولفسبورغ ، في المرحلة 30 من الدوري الألماني.

سحق بوروسيا دورتموند، مضيفه فولفسبورغ، بنتيجة (6-1) في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب سيغنال ايدونا بارك.

قال إيمري تشان في تصريحاته لقناة دازن: “قبل أسبوعين خيبنا آمال الجماهير بالرغم من أن الملعب كان ممتلئ بالكامل لأول مرة منذ فترة طويلة”.

تابع:” اليوم كان لدينا رغبة لتعويض الجماهير وتحقيق الفوز والثلاث نقاط”.

أضاف:”أعتقد أننا فعلنا ذلك بشكل جيدًا جدًا اليوم، بالرغم من أن فولفسبورغ دخل المباراة بشكل جيد في البداية ، وأنقذ حارسنا كرة صعبة ، والتي كانت مهمة جدًا في مسار اللقاء”.

أتم:”إذا أردنا أيضًا أن نفوز في اللقاء المقبل أمام بايرن ميونيخ ، فعلينا أن نتحلى بالشجاعة ، وأن نتحرك بقوة منذ البداية ونلعب كما فعلنا ضد فولفسبورج في الشوط الأول”.

ورفع دورتموند رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثاني ليقلص الفارق مؤقتا إلى ست نقاط مع بايرن ميونيخ المتصدر، فيما توقف رصيد فولفسبورج عند 34 نقطة في المركز الثالث عشر.

ومن المقرر أن يواجه بوروسيا دورتموند، غريمه بايرن ميونيخ، يوم السبت المقبل الموافق 23 من شهر أبريل الجاري في كلاسيكو الكرة الألمانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى