منوعات

ابنة بيل غيتس تتزوج فارسها المصري بثوب من “فيرا وانغ”

بدت ابنة الملياردير، بيل غايتس، مالك شركة مايكروسوفت العالميّة، متألقة في حفل زفافها بثوب فاخر حمل توقيع دار Vera Wang. وكانت جنيفر غيتس تزوجت في عطلة نهاية الأسبوع من الفارس المصري، نايل نصار، في مزرعة للخيول تملكها في نيويورك وبلغت كلفة الزفاف مليوني دولار.

تعرّفت جنيفر على نصار في حلبة فروسيّة، فهي فارسة بارعة تتنافس في محافل دوليّة، بالإضافة إلى دراستها في مجال الطب أما هو فيحتل المرتبة 44 عالمياً في مجال القفز على الحواجز وقد تنافس في أول دورة أولمبية له ممثلاً الفريق المصري في طوكيو خلال الصيف الماضي.

وقد بدأت علاقتهما عام 2017 وتقدّم لخطبتها في العام 2020 أما حفل زفافهما فأقيم على مدى يومين، وتضمّن كتب كتاب أقيم يوم الجمعة الماضي ولم يحضره سوى المقربين من العائلة وأعقبه حفل مدنيّ يوم السبت في نيويورك وتلاه حفل أقيم في مزرعة الخيول التي تملكها جنيفر بحضور 300 ضيف من الأصدقاء والمقربين.

تألقت العروس بهذه المناسبة بثوب زفاف باللون العاجي، تمّ تنفيذ القسم الأعلى منه بالدانتيل الفرنسي الفاخر والقسم الأسفل بالتول الإيطالي، وقد رافقته طرحة طويلة من التول تزيّنت أطرافها بالدانتيل. أما العريس فارتدى بدلة توكسيدو سوداء حملت توقيع دار Armani وزيّن عروتها بغصن من زنبق الوادي وهو نوع الأزهار نفسها التي زيّنت مسكة العروس. وقد اختارت جنيفر ثوباً أبيض ثانياً للحفل الساهر الذي تلى الزفاف، حمل أيضاً توقيع دار Vera Wang وتميّز بياقته المربعة وتمّ تنفيذه بخليط من الدانتيل والتول الفاخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى