رياضة

اتحاد الكرة الطائرة يبحث طلب الأندية إعادة فتح باب تسجيل المحترفين مرة أخرى هذا الموسم

كتب أحمد العلكي :

ذكرت صحيفة “الجريدة” الكويتية أن لجنة المسابقات وشؤون اللاعبين في اتحاد الكرة الطائرة رفع طلب أندية الدرجة الأولى إعادة فتح باب تسجيل المحترفين الأجانب مرة أخرى هذا الموسم إلى مجلس إدارة الاتحاد، لاتخاذ القرار المناسب في هذا الشأن وفي أقرب فرصة.

وكانت اللجنة عقدت اجتماعا أمس الأول بحضور أعضاء مجلس ادارة الاتحاد ورئيس لجنة المسابقات د. مشعل رمضان، إلى جانب ممثلي أندية الدرجة الأولى باستثناء ناديي كاظمة والنصر.

وعقب الاجتماع، قال عارف الصبيحي نائب رئيس لجنة المسابقات في تصريحات له : “لجنة المسابقات تعمل جاهدة على تهيئة الأجواء وتوفير سبل النجاح للأندية المشاركة في نشاط الاتحاد على المستويين المحلي والخارجي، لذلك سيتم تكثيف مباريات نادي الكويت في بطولة الدوري الممتاز، بحيث يختتم مباريات القسمين الأول والثاني في 15 يناير المقبل، وذلك حتى يتسنى له الاستعداد لاستضافة البطولة الخليجية الـ37 للأندية اعتبارا من 2 حتى 11 فبراير المقبل، على أن تقام مباريات المربع الذهبي مطلع مارس المقبل، وتختتم البطولة قبل 20 منه، حرصا على إتاحة الفرصة لاستعداد المنتخب الوطني الأول للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية المجمعة، التي تستضيفها الكويت من 4 حتى 14 أبريل المقبل”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى