رياضة

اتحاد الكرة الطائرة يدرس إقامة أكاديمية لبراعم “البنين والبنات”

كشف رئيس لجنتي التدريب والتطوير في اتحاد الكرة الطائرة بدر الكوس، أن لجنة التطوير أوصت في اجتماعها الأخير بإقامة أكاديمية للكرة الطائرة في الاتحاد “للبنين والبنات”، بهدف جذب وتهيئة البراعم من الجنسين لممارسة اللعبة، على أن تقوم اللجنة بعمل دراسة تفصلية لكيفية عمل هذه الأكاديمية.

وقال الكوس، في تصريح، إن “لجنة التطوير التي تضم عددا من الأكاديميين المتخصصين في اللعبة، على رأسهم إسماعيل نذر نائبا للرئيس ود. محمد صلاح مقررا والأعضاء د. جعفر نجف، وأحمد عبدالحسين، ود. استقلال الرقم، ود. عبدالله طالب، تعمل على تطوير اللعبة من جميع النواحي، بداية من اللاعبين، ونظام البطولات الخاص بالاتحاد، ومدى ملاءمة ذلك مع النظام الدولي للعبة، وكذلك صقل المدربين والحكام والاختصاصيين من خلال دورات معتمدة محلياً ودولياً”.

وأضاف أن اللجنة تعكف حالياً على دراسة وتطوير لوائح اللجان العاملة بالاتحاد، من خلال لجان منفصلة، على أن يتم رفع جميع المقترحات والتوصيات إلى مجلس إدارة الاتحاد.

وأوضح أن “لجنة التدريب التي تضم إسماعيل نذر ود. محمد صلاح وأنور الخميس وعادل المزيعل تعمل على وضع خطة مستقبلية للنهوض بالمنتخبات الوطنية بعد المشاركة في البطولة الخليجية المقبلة، من خلال التعاقد مع مدرسة موحدة لتدريب جميع منتخبات اللعبة، وستقوم اللجنة بعرض الخطة بعد الانتهاء منها على مجلس إدارة الاتحاد”، مضيفاً أن اللجنة تتابع عن قرب استعداد جميع المنتخبات للاستحقاقات الخارجية المقبلة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى