رياضة

الاتحاد الكويتي لكرة الطائرة يشكل لجانه العاملة للموسم الجديد

شكل مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة لجانه العاملة للموسم الجديد، خلال الاجتماع، الذي عقد أمس الأول في مقره بمجمع الشيخ سعد العبدالله، برئاسة عبدالهادي الشبيب، وحضور جميع الأعضاء.

وعقب الاجتماع، أكد أمين سر الاتحاد عبدالله الغرير، أن مجلس إدارة الاتحاد اتخذ عدة قرارات مهمة، أبرزها اعتماد التشكيل الجديد لجميع اللجان العاملة استعدادا للموسم الجديد 2021- 2022، إذ ترأس لجنة الاستثمار والتسويق د. عبدالهادي الشبيب، واللجنة المالية نايف الخميلي، ولجنة المسابقات طلال العدواني، ولجنتي التدريب والتطوير بدر الكوس، و”الحكام” جاسم الفيلكاوي، و”الشواطئ” طارق العريفي.

وقال الغرير، إن “المجلس اعتمد أيضا التقريرين المالي والاداري عن اعمال السنة المنتهية في 31 مارس2021، وحدد 28 يونيو المقبل موعداً لعقد الجمعية العمومية العادية للاتحاد، لاعتماد التقريرين المالي والإداري عن السنة المنتهية وتعيين مراقب الحسابات”.

وأشار إلى أن المجلس وافق على برنامج اعداد منتخب الناشئين مواليد 2003 ومعسكره الخارجي، استعدادا للمشاركة في البطولة العربية بتونس خلال أغسطس المقبل، كما كلف لجنة التدريب والمنتخبات الوطنية بتجهيز خطة متكاملة لإعداد المنتخب الأول للمشاركة في تصفيات غرب آسيا المؤهلة لبطولة كأس آسيا المقرر إقامتها في اليابان خلال سبتمبر المقبل، والتي سيشارك فيها منتخبات الكويت والبحرين والسعودية والعراق، والتي لم يحدد الاتحاد الآسيوي حتى الآن موعدها النهائي بسبب الظروف الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى