رياضة

اتحاد الكرة الطائرة يعدل برنامج إعداد “أزرق الطائرة” استعداداً لدورة الألعاب الخليجية

أجرى اتحاد الكرة الطائرة تعديلاً على خطة إعداد المنتخب الوطني الأول، استعداداً لخوض منافسات دورة الألعاب الخليجية المجمعة التي تستضيفها الكويت في يناير المقبل، وكذلك برنامج مسابقاته، وشكل لجنة الاستثمار.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد، الذي عُقد في مقر الاتحاد برئاسة د. عبدالهادي الشبيب، وحضور أمين السر العام عبدالله الغرير وجميع الأعضاء.

وعقب الاجتماع أكد الغرير أن مجلس الإدارة أجرى تعديلاً على خطة إعداد المنتخب، بحيث يبدأ “الأزرق” تدريباته في 10 ديسمبر المقبل على صالة الاتحاد، بعدها ينخرط في معسكر خارجي بصربيا، بدلا من القاهرة، اعتباراً من 13 ديسمبر حتى 6 يناير المقبلين.

كما اعتمد المجلس تشكيل الوفد الإداري لمعسكر المنتخب، برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد بدر الكوس، ويتكون من مدير المنتخبات محمد القطان إداريا، ومحمد البلوشي مشرفا، والمدرب الصربي الكسندر، ومساعده الوطني عادل المزيعل، ومدرب اللياقة البدنية التونسي محمد الميموني، وإحصائي المنتخب عبدالله طالب.

وأوضح الغرير أن مسابقة الدوري “الممتاز – الدرجة الأولى” سوف تستمر حتى 9 ديسمبر المقبل، وتم إلغاء بطولة الاتحاد التنشيطية، كما اعتمدت شروط مسابقات دوري البراعم تحت 13 سنة والمهرجانات تحت 11 سنة.

وذكر أنه تم تشكيل لجنة استصلاح الأراضي والمنشآت الحكومية “الاستثمار” برئاسة د. عبدالهادي الشبيب رئيس الاتحاد، وعضوية نائبه نايف الخميلي، ومحمد المطيري وثويني غلاب المطيري ومحمد طاحون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى