رياضة

اتحاد الكرة: فحص منشطات عشوائي وعودة للأشواط الإضافية حال التعادل في نهائي كأس الأمير

أعلن اتحاد الكرة بدء حجز التذاكر الخاصة باللقاء إلكترونياً عن طريق موقع اتحاد الكرة. وفي هذا الصدد، توجه رئيس الاتحاد الشيخ أحمد اليوسف، بالشكر لهيئة الرياضة ومديرها د. حمود فليطح، لدورهما في تطبيق هذا النظام.

وكشف اليوسف، في تصريح على موقع الاتحاد، إقرار تطبيق نظام التذاكر إلكترونياً وفق أفضل السبل، ومن أجل منح نهائي أغلى الكؤوس ميزة استثنائية.

وفي سياق مختلف، أعلن اتحاد الكرة الاحتكام إلى أشواط إضافية في نهائي كأس سمو الأمير حال التعادل بين الفريقين في الوقت الأصلي للمباراة، رغم وجود توجه سابق باللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة حال التعادل. وعلمت “الجريدة” أن القرار تم اتخاذه من مجلس إدارة الاتحاد دون الرجوع للجان المختصة.

وفي سياق متصل، ستقوم لجنة المنشطات باختيار عدد من لاعبي الفريقين لإجراء عملية فحص منشطات بطريقة عشوائية، عقب نهاية اللقاء مباشرة، وهو إجراء لم يكن متبعاً في الأدوار التمهيدية للكأس أو مباريات الدوري الممتاز.

من جانبه، أعلن رئيس الاتحاد الشيخ أحمد اليوسف، حضور سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، المباراة النهائية نيابة عن سمو الأمير.

وتوجه رئيس مجلس إدارة الاتحاد بالشكر إلى سمو الأمير على رعايته المباراة، كما توجه بالشكر إلى سمو ولي العهد على حضوره النهائي، وكذلك على دعمهما للرياضة والرياضيين في مختلف المجالات.

بدوره، أكد حمود فليطح أن حضور سمو ولي العهد المباراة سيكون له بالغ الأثر لدى جميع الرياضيين، وليس على اللاعبين فقط، متمنياً أن يقدم الفريقان مستوى مميزا يستمتع به كل من يتابع اللقاء.

وأضاف أن جميع الجهات المعنية بالمباراة النهائية ستبذل كل الجهود من أجل إنجاح البطولة الأغلى، معتبراً أن حضور الجماهير سيكون لمن تلقى التطعيم ضد فيروس كورونا فقط، وعبر تطبيق نظام حجز التذاكر إلكترونياً.

يُذكر أن الاجتماع التنسيقي للمباراة النهائية لكأس سمو الأمير عُقد أمس، بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد الشيخ أحمد اليوسف، والشيخ ماجد اليوسف، والمدير العام للهيئة العامة للرياضة حمود فليطح، ونائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد أحمد العنزي، والأمين العام للاتحاد صلاح القناعي، إضافة إلى ممثلين عن اللجان والجهات الحكومية المعنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى