رياضة

اتحاد الكرة يؤكد دعمه لـ”الأزرق” قبل مواجهة استراليا في التصفيات الآسيوية

ذكرت صحيفة “السياسة” الكويتية أن إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ أحمد اليوسف أكدت على دعم منتخبنا الوطني الاول خلال مواجهته المرتقبة امام استراليا والمقرر لها في 26 من مارس المقبل في التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين.

ووضع استضافة دورة الألعاب الخليجية اتحاد الكرة في مأزق من حيث ضغط المباريات خلال الفترة التي تسبق التوقف خصوصا وان الاتحاد ملزم بضرورة اياقف النشاط طبقا لقرار اللجنة الاولمبية، حيث يبدي الجميع تعاونه من اجل انجاح الدورة.

وأضافت الصحيفة أنه بناء على القرار بايقاف النشاط بدأ الاتحاد في تعديل مواعيد بعض جولات الدوري , كما اضطر الاتحاد لعدم تحديد مواعيد مباريات بطولة كأس الأمير حيث سيتم الاستقرار عليها في الفترة المقبلة بعد اتضاح الصورة تماما فيما يخص هذا الشأن، إضافة إلى ذلك تأخير كأس الشباب تحت 19 سنة، إلى ما بعد انتهاء الدورة الخليجية.

ومن المقرر أن يعقد اجتماع بين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة المسابقات فهد الهملان وعضو مجلس الإدارة ونائب رئيس اللجنة سالم سعدون ومدير اللجنة د. حامد الشيباني خلال الساعات القليلة المقبلة، لبحث ومناقشة ما يخص المنتخب الوطني الأول ومعسكره الخارجي خلال الساعات القليلة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى