رياضة

اتحاد الكرة يتلقى دعوة لاقامة مباراة ودية بين “الأزرق” و منتخب صربيا

بات في حكم المؤكد ان يتم الاعتماد خلال الفترات المقبلة على لاعبي المنتخب الاولمبي لتمثيل البلاد في الاستحقاقات المقبلة وتصعيد الجميع للمنتخب الاول بشكل تام مع امكانية ضم بعض عناصر المنتخب الاول الحالي بمعدل من 3 الى 4 عناصر وفقاً لحاجة الجهاز الفني.

جاء ذلك بقرار من اللجنة الفنية باتحاد الكرة وذلك بعد ان انتهاء الاستحقاقات الرسمية التي شارك فيها المنتخب على مدار الفترة الماضية متمثلة في التصفيات الآسيوية الموحدة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين، بالاضافة الى التصفيات التمهيدية المؤهلة الى نهائيات كأس العرب، التي خاضها الازرق امام المنتخب البحريني.

كما تقرر ان يتم الاعتماد على الجهاز الفني الحالي للمنتخب الاولمبي بقيادة الاسباني كارلوس غونزاليس للاستمرار في قيادة المنتخب الاولمبي وضم بعض من لاعبي عناصر الخبرة وفقاً لرؤيته الفنية، بالاضافة الى مواصلة المفاوضات مع بعض من الاسماء العالمية لتدريب المنتخب في الفترة المقبلة على ان يتم الاعلان في وقت لاحق عقب انتهاء اجراءات الجمعيتين العموميتين واستقرار الاوضاع داخل مجلس ادارة الاتحاد.

من جانب آخر، تلقى اتحاد الكرة دعوة من نظيره الصربي لاستضافة المنتخب خلال التوقف لايام الفيفا المقبلة واقامة مباراة ودية بين منتخبنا ونظيره الصربي في العاصمة بلغراد.

ورد اتحاد الكرة بالموافقة على الدعوة، في الوقت الذي تلقى ايضاً الاتحاد دعوة من قبل نظيره في قرغيزستان لإقامة مباراة تجريبية تجمعهما في ايام الفيفا خلال شهر اكتوبر وتمت ايضاً الموافقة عليها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى