رياضة

اتحاد الكرة يستنكر واقعة “فهد” في مباراة القادسية والسالمية بالدوري

استنكر مجلس إدارة مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، ما قام به نائب رئيس نادي القادسية ورئيس جهاز الكرة الشيخ فهد طلال الفهد، في المباراة التي جمعت نادي القادسية مع نادي السالمية مساء أمس، مؤكداً أن المشهد مؤسف ولا يليق بإسم وسمعة الكرة الكويتية.

وأصدر مجلس إدارة اتحاد الكرة بياناً اليوم الاثنين قال فيه «يستنكر مجلس الإدارة ما قام به نائب رئيس نادي القادسية ورئيس جهاز الكرة الشيخ فهد طلال الفهد من أفعال لا تمت للروح الرياضية بصلة، وذلك قبل انتهاء مواجهة السالمية مع القادسية في الجولة الثانية عشرة من دوري stc للدرجة الممتازة».

وأضاف «ويؤكد الاتحاد رفضه التام لما قام به الشيخ فهد طلال الفهد من اعتراض غير لائق على حكم المباراة الدولي سعد الفضلي في واقعة تعتبر دخيلة على رياضتنا المحلية، الأمر الذي سيتم التعامل معه بحزم تجنباً لتكرار مثل هذه الواقعة مستقبلاً».

كما رفض المجلس في بيانه ما تلفظ به مسؤول نادي القادسية على الحكم أثناء المباراة وعلى رئيس ونائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد، بعد المباراة، في مشهد مؤسف لا يليق بإسم وسمعة الكرة الكويتية وكذلك نادي القادسية الذي يعتبر أحد مؤسسي الحركة الرياضية.

وشدد الاتحاد على أنه سيتخذ جميع الإجراءات التي تعيد الأمور إلى نصابها الصحيح والسليم، من أجل الحفاظ على هيبة قضاة الملاعب، وكذلك الحفاظ على القيم والمبادئ التي جبل عليها المجتمع الكويتي، والذي يرفض تماماً مثل هذه الأفعال.

وأعرب مجلس الإدارة في ختام بيانه عن اعتذاره لأسرة كرة القدم، والجماهير بمختلف ميولها على واقعة الأمس، والعمل على عدم تكرارها مجدداً، لا سيما أن المجلس يقف على مسافة واحدة من جميع الأندية المتنافسة ويعمل بشفافية وحيادية تامة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى