رياضةهاشتاقات بلس

اتحاد الكرة ينتظر تشكيل الحكومة الجديدة للمطالبة بفتح الأجواء أمام استقبال منتخبات خارجية

أعلن رئيس اللجنة الفنية باتحاد الكرة خالد الشمري أن الاتحاد بانتظار تشكيل الحكومة الجديدة لبدء محادثات جديدة بشأن إمكانية فتح الاجواء أمام استقبال منتخبات وفرق خارجية وذلك في إطار التحضير لمباريات المنتخب الوطني الأول للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس اسيا .

وقال الشمري في تصريحات نقلتها صحيفة “الوطن” إن الاتحاد كان قريبا من الحصول على الضوء الأخضر من الحكومة قبل تقديم استقالتها ولذلك فإن الأمور تبدو مبشرة في القادم من الأيام .

وأوضح الشمري أن خطة إعداد الأزرق للمباريات المقبلة من التصفيات والتي ستستأنف بمواجهة استراليا يوم ٢٥ مارس المقبل تتضمن تجمع شهري للمنتخب لمدة ٥ أيام ، بحيث سيكون التجمع القادم نهاية ديسمبر الجاري على أن يكون التجمع التالي في شهر يناير لمرتين متباعدتين ثم في شهر فبراير على أن يغادر الأزرق في مارس وتحديدا قبل ١٠ ايام من موعد مباراة أستراليا الى سيدني لاقامة معسكر تدريبي قبل التوجه لمدينة بريسبين حيث سيقام لقاء أستراليا .

وبين الشمري أنه في حال الحصول على الضوء الأخضر من الحكومة فان الاتحاد سيبدأ باتصالاته لاستضافة مباريات ودية للازرق خلال فترات التجمع المقبلة وفقا لرؤية الجهاز الفني للأزرق .

يذكر أن منتخب الكويت يحتل وصافة المجموعة الثانية، برصيد 10 نقاط، بالتساوي مع الأردن في الرصيد، لكن الأزرق يتفوق بفارق الأهداف.

ويتصدر منتخب أستراليا المجموعة بـ12 نقطة، ويأتي منتخب نيبال رابعا بـ3 نقاط، ثم تايوان في ذيل الترتيب دون رصيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى