رياضة

اتحاد الكرة ينتظر موافقة وزارة الصحة لاستئناف النشاط في 15 أغسطس المقبل

ما زال اتحاد الكرة ينتظر موافقة وزارة الصحة على استئناف النشاط في 15 أغسطس المقبل، كما هو مقرر.
القائمون على الاتحاد لم يتلقوا، حتى الآن، أي ردود من اللجنة الثلاثية (الهيئة العامة للرياضة، اللجنة الأولمبية ووزارة الصحة) المكلفة بالاشراف على عودة النشاط الرياضي في الكويت، رغم مراسلاتهم واتصالاتهم المتكررة بها.

ملفٌ آخر يشغل الاتحاد، في الوقت الراهن، حيث ما زال يبحث عن مدرب لـ«الأزرق» لقيادته في ما تبقى من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات المشتركة المؤهلة الى كأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023 في الصين، وتحديداً في المباريات أمام أستراليا، الأردن وتايوان، في 8 و13 أكتوبر و17 نوفمبر المقبلين على التوالي.

علماً  بأن تفشي فيروس «كورونا» يعيق بشكل كبير حركة الاتحاد لجهة التفاوض مع المدرب الجديد أو حتى جلبه إلى البلاد، في ظل اقتراب مواعيد استحقاقات «الأزرق».

وذكرت صحيفة «الراي» ان النية تتجه لدى اللجنة الفنية في الاتحاد الى الاستعانة بالمدرب الإسباني للمنتخب الاولمبي الذي جرى التعاقد معه، في الآونة الأخيرة، خلال الفترة المقبلة، وذلك للعمل مع مدرب «الأزرق» ثامر عناد في المباريات المقبلة بحال عدم القدرة على ايجاد مدرب جديد.

يذكر أن مدرب المنتخب الأولمبي، ووفق المعلومات المسربة، يحمل سيرة ذاتية تؤهلة حتى لقيادة المنتخب الاول.
وكان مجلس ادارة الاتحاد اعتمد، في اجتماعه الاخير، أسماء 15 مدرباً اسبانياً لمنتخبات المراحل السنية كافة، وقد أرسلت عقودهم الى الهيئة العامة للرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى