رياضة

اتحاد المبارزة: موسم 2022 – 2023 شهد تحقيق نتائج كويتية متميزة إقليمياً ودولياً

كونا – قال مسؤول في الاتحاد الكويتي للمبارزة يوم الأحد إن الموسم الرياضي المنتهي (2022 – 2023) شهد تحقيق نتائج كويتية متميزة إقليميا ودوليا.

وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية في اتحاد المبارزة حميد البلام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن الموسم الذي اختتم السبت بنيل فريق القادسية درع التفوق بفوزه على العربي (45 – 33) يعد من المواسم الناجحة إذ حقق لاعبو الكويت مراكز متقدمة وميداليات متنوعة في المحافل الإقليمية والآسيوية والدولية.

وقال البلام إن من أبرز النجاحات المحققة خلال الموسم استضافة البطولة الآسيوية تحت 23 عاما والتي حقق فيها اللاعبون الكويتيون نتائج جيدة أبرزها اقتناص اللاعب محمد الفضلي ذهبية منافسات (سلاح سابر).

وأشار إلى تحقيق اللاعب يوسف الشملان الميدالية البرونزية في كأس العالم (ستلايت) واللاعب محمد مهدي المركز الثامن في بطولة العالم منوها بفوز أشبال الكويت بالمركز الأول في بطولة آسيا التي استضافتها أوزبكستان.

كما أشار إلى تحقيق برونزية (سلاح ايبيه – فرق سيدات) ضمن البطولة العربية التي أقيمت في البحرين إضافة إلى تحقيق المراكز الثلاثة الأول للفرق والفردي في بطولة الخليج.

وشكر البلام الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية على الدعم والمساندة للاتحاد الكويتي للمبارزة في تنظيم المعسكرات التدريبية ومكافأتهم بعد تحقيق الإنجازات.

زر الذهاب إلى الأعلى