أخبار الكويت

اتحاد المبرات بحث و«القوى العاملة» الاستفادة من منصتي كفو وتيسير

أكد رئيس اتحاد المبرات والجمعيات الخيرية الدكتور ناصر العجمي أهمية الاستفادة حرص الاتحاد على عقد الشراكات مع الجهات الحكومية والأهلية الفاعلة.

وخلال لقاء ضمه إلى مراقب الفرص الوظيفية بإدارة الإرشاد والتوظيف بالهيئة العامة للقوى العاملة أنور العازمي، عرّف العجمي بالاتحاد وماهيته وبالجمعيات والمبرات التابعة له مبدياً رغبة الاتحاد بتفعيل التعاون مع القوى العاملة نحو الاستفادة من خدمات الهيئة بتوفير الفرص الوظيفية من قوائم المرشحين من الكويتيين للعمل في الجمعيات والمبرات الخيرية داخل الكويت من الكفاءات والتخصصات التي تحتاجها الجمعيات وفق سوق العمل وما يتناسب مع طبيعة عملها.

وقال العجمي سيتم الاعلان وتحديد الاجراءات للجمعيات والمبرات الراغبة بالانضمام لمثل هذه المنصات مع هيئة القوى العاملة إلكترونياً.

بدوره، أوضح أنور العازمي خدمات الهيئة وتحديدا الفرص الوظيفية وطرق الترشيح التي يجب اتباعها ايضا، والتعريف بمنصة كفو للعمالة الوطنية ومنصة تيسير الخاصة بفئة المقيمين بصورة غير قانونية.

حضر الاجتماع رئيس قسم فرص التوظيف سارة محمد أمان، ورئيس قسم الترشيح ومتابعة التعيين حصة يوسف، ومدير العلاقات العامة بالاتحاد خليفة الشطي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى