إقتصاد وأعمالهاشتاقات بلس

اتفاق بين “مؤسسة البترول” و”الكهرباء” على تشكيل لجنة عليا مشتركة للطاقة

اتفقت مؤسسة البترول الكويتية ووزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة على خارطة طريق مشتركة تشمل تشكيل لجنة عليا للطاقة من قيادات الجانبين بهدف تذليل العقبات التي تعرقل تنفيذ بعض الأعمال المشتركة بين القطاع النفطي ووزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، ووضع الخطط المناسبة لضمان تزويد المستهلكين بالطاقة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته مؤسسة البترول الكويتية مع وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، وذلك برئاسة كل من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النفط رئيس مجلس إدارة مؤسسة البترول الكويتية د. عماد محمد العتيقي ، ووزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة ووزير الدولة لشؤون الإسكان د. سالم فلاح الحجرف ، وبحضور الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية الشيخ نواف السعود ، والقياديين المعنيين من الجانبين.

وذكر بيان صادر عن مؤسسة البترول الكويتية أنه تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع التي تهمُّ الجانبين وذلك في إطار التنسيق المتواصل بينهما.

وأضافت المؤسسة في بيانها أن نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النفط رئيس مجلس ادارة مؤسسة البترول الكويتية د. عماد العتيقي أشاد في ختام الاجتماع بالتعاون المستمر والمثمر بين القطاع النفطي ووزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة ، مؤكدًا أن هذا التعاون يصب في مصلحة البلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى