منوعات

احرص على تناول شوربة الدجاج بالنودلز لتقوية جهاز المناعة

في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد وإصابة ملايين الأشخاص حول العالم بالوباء، يسعى الكثير من الأشخاص إلى البحث عن الأطعمة التي تساعد في تقوية جهاز المناعة، وهو ما سنُقدّمه لك خلال السطور التالية.

البطاطا

تُعد من أفضل الأطعمة التي تساعد على تقوية الجهاز المناعي، كما أنها مفيدة في الحفاظ على مرونة البشرة والجلد

مقالات ذات صلة

الزبادي

ويحتوي على معادن طبيعية تحارب البكتريا والجراثيم في الأمعاء، ووفقًا لبعض الدراسات، فإن الإستهلاك اليومي للزبادي يعزز من المناعة الطبيعية لجسم الإنسان.

المشروم

يُعتبر المشروم من أفضل الخضراوات الطبيعية التي تعمل على تعزيز وتقوية مناعة الجسم، إضافةً لذلك، فإنه يعمل كالسحر في قتل الفيروسات والبكتريا ومنع الإصابة بنزلات البرد.

التفاح

يُعد التفاح من الفواكه الغنية بالمواد المضادة للأكسدة ويحارب العديد من الأمراض وله دور كبير في تقوية المناعة، إلى جانب هذا فإن التفاح يعمل على علاج التوتر الذي يعد أحد الأسباب الرئيسية وراء نقص المناعة.

شوربة الدجاج بالنودلز

تمنح هذه الشوربة الجسم ما يحتاجه من السوائل الطبيعية كما أنها تساعد على علاج نزلات البرد وبالتالي تقوية المناعة.

الشاي

تناول الشاي باستمرار يساعد على تقوية المناعة خاصة وأن الشاي غني بالمواد المضدة للأكسدة كما أنه يحفظ الترطيب اللازم في الجسم.

العسل

فوائد العسل لا نهائية، ومن ضمنها تقوية المناعة ومحاربة العدوى والبكتريا والفطريات، لتحقيق أقصى استفادة من العسل، تناولي ملعقتين منه يوميا أو اضيفي له قليل من عصير الليمون كدواء طبيعي للوقاية من الأنفلونزا أو تناولي كوب من الماء الدافئ الممزوج بالعسل.

 

المصدر: الإمارات نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى