رياضة

اختتام بطولة «سباق الطريق» التي ينظمها الاتحاد الكويتي لألعاب القوى

اختتمت اليوم السبت منافسات بطولة (سباق الطريق) التي ينظمها الاتحاد الكويتي لألعاب القوى والتي اقيمت على مدى يومين في مستهل الموسم الرياضي 2018/2019.
واشتملت البطولة على سباقات البراعم والاشبال والشباب والناشئين والعمومي بفئتين (فردي) و(فرق) حيث أسفرت منافسات فردي البراعم عن فوز سويد عبدالله (الساحل) بالمركز الاول وفيصل مهدي (الساحل) ثانيا وحمود الباز (كاظمة) ثالثا.
وعلى مستوى منافسات الفرق للبراعم حل نادى الساحل اولا ثم نادى كاظمة ثانيا في حين جاء نادى الكويت فى المركز الثالث. وفي منافسات الاشبال للفردي جاء لاعب كاظمة صالح عقيل في المركز الاول ثم لاعب الساحل احمد عبدالناصر في المركز الثالث في حين حل لاعب الشباب كريم رضا في المركز الثالث.
وحقق نادي كاظمة المركز الاول لمنافسات الاشبال للفرق تلاه نادي القادسية بالمركز الثاني والجهراء بالمركز الثالث.
وفي منافسات فئة الشباب (فردي) فاز عبدالعزيز عبدالرازق من نادي الكويت بالمركز الاول ثم عبدالكريم شيخ من خيطان ثم مرضي خالد من نادي الساحل.
وحل نادي الكويت اولا في فئة الشباب (فرق) تلاه نادي كاظمة في المركز الثاني فيما جاء الساحل في المركز الثالث.
واما منافسات الناشئين الفردي فقد حقق لاعبو نادي الكويت المراكز الثلاثة الاول وهم حسين محسن اولا ثم جاسم محمد ثانيا وبدر محمد ثالثا.
وفي فئة الناشئين (فرق) حقق نادي الكويت المركز الاول في حين جاء نادي كاظمة ثانيا ونادي القادسية ثالثا.
وفي فئة العمومي (فردي) حل محمد سلمان من نادي السالمية في المركز الاول تلاه حسين كمال من نادي الكويت ثانيا في حين جاء المتسابق ابراهيم الظفيري من نادي الجهراء في المركز الثالث.
وعن فئة العمومي (فرق) حل نادي السالمية اولا تلاه نادي الكويت في المركز الثاني ثم نادي الساحل في المركز الثالث.
واشاد امين سر الاتحاد الكويتي لألعاب القوى سيار العنزي في تصريح لوكالة الانباءالكويتية (كونا) بالمستوى الذي ظهر به لاعبو الأندية المشاركون والذين قدموا مستوى مميزا على الرغم من كونها البطولة الافتتاحية للموسم.
وأضاف العنزيلقد نجحنا في اظهار هذه البطولة بالصورة المأمولة وتمكنا من تسجيل انطلاقة طيبة للموسم الرياضي والتي نتمنى ان تكون كما نرجو ونأمل“.
وأكد انما قدمه اللاعبون المشاركون في مختلف الفئات من مستوى لافت يبشر بموسم حافل بتسجيل أفضل النتائج من قبلهم وعكس المستوى الحقيقي لأم الألعاب كما يطلق عليها“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى