أخبار الكويت

ازالة 4 تعديات وتحرير 23 مخالفة اثر الجولات التي قام بها الفريق الرقابي بمنطقة حولي

في إطار الجهود المبذولة من الأجهزة الرقابية، كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت قيام فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة حولي بتوجيهات من مدير الفرع م.احمد الهزيم بعمل جولات تفتيشية على التعديات المقامه على أملاك الدولة و المحلات التجارية بمنطقة حولي للتأكد من التزام اصحابها بالاشتراطات والضوابط المعمول بها في بلدية الكويت.

وفي هذا السياق أوضح مدير بفرع بلدية محافظة حولي م.احمد الهزيم بأن الجولة التي تم تنفيذها على التعديات المقامة على أملاك الدولة و المحلات التجارية بمنطقة حولي من قبل فريق الطوارئ قد أسفرت عن ازالة 4 تعديات على أملاك الدولة تحرير 23 مخالفة تنوعت مابين عدم التزام المحلات بوضع ترخيص خاص بالنشاط اقامة اعلان خاص بالنشاط بدون ترخيص ، وإستغلال نشاط غير مذكور بالترخيص .

وأكد رئيس فريق طوارئ حولي ابراهيم السبعان على تواصل الجولات الميدانية من قبل الفريق الرقابي على المحلات التجارية والعقارات والتعديات على أملاك الدولة بجميع مناطق المحافظة لرصد ومتابعة مخالفي لائحة المحلات وأنظمة البناء واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .

ودعا أصحاب المحلات التجارية الالتزام بالقوانين والأنظمة المعمول بها في البلدية تجنبا للمخالفة والغرامة التي قد تصل إلى الغلق الإداري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى