ترندهاشتاقات بلس

استئناف تصوير فيلم Dune أغسطس المقبل

يستأنف المخرج الكندي دينيس فيلنوف، تصوير مشاهد فيلمه المرتقب “Dune” في أغسطس المقبل، قبل 4 أشهر على موعد طرحه المقرر بصالات السينما.
ووفق موقع “ديدلاين”، سيتم تصوير عدد من اللقطات الإضافية للفيلم في المجر، وهذا ليس بسبب أي مشكلات في اللقطات التي تم تصويرها سابقًا أو عدم الرضا في الاستوديو، وإنما هو إجراء متبع في الأفلام ذات الإنتاج الضخم، حتى تكون كافة الاختيارات متاحة داخل غرفة التحرير.

ويدور فيلم “Dune” حول رحلة أسطورية مشحونة عاطفيًا، الذى يحكى قصة بول أتريديس، شاب لامع وموهوب ولد في مصير عظيم يتجاوز فهمه، الذى يجب أن يسافر إلى أخطر كوكب في الكون لضمان مستقبل عائلته وشعبه، وبينما تنفجر القوى الخبيثة في صراع حول الإمداد الحصري للكوكب لأغلى مورد في الوجود، وهى سلعة قادرة على إطلاق العنان لأكبر الإمكانات البشرية، فقط أولئك الذين يمكنهم التغلب على خوفهم هم الذين سيبقون على قيد الحياة.
ويُعد الفيلم إعادة إنتاج للنسخة الكلاسيكية الصادرة عام 1984 للمخرج ديفيد لينش، وسبق وترشح الفيلم لجائزة أوسكار وحيدة بفئة الصوت، وشارك في بطولته فرانسيسا أنيس، ليوناردو كيمينو، خوسيه فيرير، فيرجينيا مادسن.
كما يشارك في بطولة النسخة الجديدة كوكبة من نجوم هوليوود أبرزهم: خافيير بارديم، تيموثي شالاميت، شارلوت رامبلينج، زيندايا، أوسكار إيزاك، ديف باتيستا، ريبيكا فيرجسون، ستالين سكارسجارد؛ جايسون موموا.
Dune Hailed as the Next Big Epic - Like Lord of the Rings 20 Years ...
A First Look at Timothe Chalamet in Dune
Dune is getting new life as a three-part graphic novel. | Literary Hub
pJason Momoa as Duncan Idahop
pOscar Isaac as Duke Leto Atreidesp
pJosh Brolin as Gurney Halleckp
pRebecca Ferguson as Lady Jessica Atreidesp
pZendaya as Chanip
pThe House Atreides Left to Right Timothe Chalamet as Paul Atreides Stephen Mckinley Henderson as Thufir Hawat Oscar...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى