رياضة

استبعاد المدرب الوطني من ترشيحات خلافة “يوزاك”

كتب أحمد العلكي :

أكدت صحيفة ” الجريدة ” الكويتية أن رئيس اتحاد الكرة الشيخ أحمد اليوسف سيقوم اليوم الأحد رسميا بإبلاغ المدرب الكرواتي روميو يوزاك بانتهاء مهمته التي بدأت مع الأزرق منذ أكثر من عام، على أن يشهد قرار انهاء الخدمات، أو الإقالة، من ساعده من جنسيته داخل المنتخب الأول، في وقت تستمر مهام المدربين الآخرين من الكروات مع باقي المنتخبات في المراحل السنية.

وعن هوية المدرب الجديد، قال خالد الشمري رئيس لجنة المسابقات وعضو الاتحاد فى تصريحاته لـ ” الجريدة ” إن الوقت الحالي يشهد دراسة متأنية لعدد من السير الذاتية، على أن يتم اتخاذ القرار خلال الفترة المقبلة، وقبل فترة كافية من استعدادات الأزرق لمواجهة الأردن في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

وأضاف الشمري ان اتحاد الكرة حدد المواصفات التي على اساسها سيتم اختيار المدرب الجديد، مؤكدا استبعاد خيار المدربين الوطنيين لعدة اسباب، من بينها انشغال أغلبهم مع فرقهم في الوقت الحالي، إلى جانب ابتعاد عدد آخر منهم منذ فترة طويلة عن الاجواء التدريبية.

كما ألمحت الصحيفة فى تقريرها إلى أن خيارات مدرب الأزرق الجديد قد اتسعت، لتشمل المدرب الأرجنتيني جابرييل عمر باتيستوتا، إلى جانب المدرب السويسري كريستيان جروس، والتونسي نبيل معلول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى