أمن ومحاكم

استدعاء عقيد في «النجدة» «صفع» فتاة «طراق»

نتيجة بحث الصور عن الشرطة الكويتية

الكويت – هاشتاقات الكويت:

وجه محقق أحد مخافر الأحمدي كتابا الى وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات والمرور اللواء جمال الصايغ بتحديد هوية ضابط برتبة عقيد صفع فتاة «طراق» على وجهها اعتراضا منه على توجيه الفتاة سؤالا له عن أسباب وضعها داخل الدورية وكأنها ارتكبت جناية.

وأكدت المجني عليها وجود شهود على واقعة الضرب أحدهم شاب كويتي، كما أرفقت تقريرا طبيا يشير الى وجود آثار «طراق» على الوجه، وتم تسجيل قضية لصالح الفتاة حملت عنوان اعتداء بالضرب، ومن المقرر ان يتم إرسال العقيد المدعى عليه للتحقيق معه في الاتهامات الموجهة اليه ومواجهته بالشاهد والتقرير الطبي المرفق في ملف القضية.

واستنادا الى مصدر امني فإن فتاة كويتية من مواليد 1985 تقدمت الى احد مخافر محافظة الأحمدي، وأفادت بأنها كانت برفقة مواطن يدعى (م.) حينما أوقفتهما حملة أمنية لرجال النجدة، حيث تم الطلب منها ومن مرافقها هوياتهما، ولدى الاستعلام عنها ـ والكلام لا يزال على لسان الفتاة ـ كشف الجهاز انها مطلوبة للتنفيذ المدني.

وأردفت الفتاة بالقول: تم الطلب مني الخروج من السيارة والصعود الى الدورية، مشيرة الى انها سألت عن المسؤول عن الحملة واستفسرت عن أسباب تصعيدها الدورية بالقوة فما كان منه الا ان ضربها طراق على وجهها ويدفعها عنوة الى داخل دورية النجدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى