أخبار العالم

استشهاد فلسطيني ثان خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم «جنين»

استشهد فلسطيني ثان اليوم السبت متأثرا بجروح أصيب بها خلال اقتحام قوات كبيرة من جيش الاحتلال الاسرائيلي مدينة (جنين) ومخيمها بالضفة الغربية.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) عن مصادر طبية بمستشفى (جنين) الحكومي القول إن فتى يدعى أحمد ضراغمة (17 عاما) من سكان محافظة (طوباس) استشهد متأثرا بإصابة خطيرة في منطقة الرأس خلال مواجهات اندلعت في مدينة (جنين) عقب اقتحام واسع لمخيمها.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت في وقت سابق اليوم أن شابا فلسطينيا استشهد فيما أصيب 11 اخرون خلال عملية اقتحام واسعة نفذتها قوات الاحتلال الاسرائيلي بمخيم (جنين) بالضفة الغربية.

وعقب استشهاد الفلسطينيين انطلقت مسيرات حاشدة في مدينة (جنين) ومخيمها تنديدا بالجريمة الإسرائيلية بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وجرى اليوم اقتحام عشرات الآليات العسكرية المخيم بالتزامن مع تسلل وحدات خاصة في جيش الاحتلال وحاصروا منزل الأسير المحرر صالح أبو زينة في محاولة لاعتقاله ما أدى إلى اندلاع مواجهات عنيفة أسفرت كذلك عن إصابة العشرات بحالات اختناق واعتقال شقيقه.

وأفادت تقارير صحفية محلية فلسطينية ان قوات الاحتلال اعتلت عددا من الاسطح في (جنين) ومنعت الطواقم الصحفية ومركبات الإسعاف من الوصول للتغطية بالتزامن مع تحليق مكثف لطائرات من طراز (أباتشي) واطلاق النار وقنابل الغاز تجاه الفلسطينيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى