رياضة

استقالة مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم من منصبه بشكل رسمي

قدم أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم اليوم السبت استقالاتهم من مناصبهم بعد انتهاء لجنة التحقيق من تقريرها بنتيجة الاحداث التي صاحبت مباراة المنتخب الوطني امام العراق التي اقيمت يوم الثلاثاء الماضي.

واعلن الاتحاد في بيان صحفي قبول استقالة الامين العام للاتحاد من منصبه وتكليف الدكتور صالح المجروب بالقيام باعماله بالاضافة الى قبول استقالة مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام من منصبه بعد رفع لجنة التحقيق تقريرها.

وكلف مجلس الادارة الامين العام بالتكليف بدعوة الجمعية العمومية غير العادية للانعقاد لانتخاب مجلس ادارة جديد لاستكمال مدة المجلس الحالي وفقا لنص المادة (35) من النظام الاساسي للاتحاد الكويتي لكرة القدم.

وقال الاتحاد في بيانه وفقاً لما ورد في البيان السابق للاتحاد بشأن الأحداث التي صاحبت المباراة الدولية بين منتخب الكويت ومنتخب العراق الشقيق، حيث تم تشكيل لجنة التحقيق لاجراء التحقيقات ذات الصلة وانتهاء اللجنة من تحقيقاتها ورفع تقريرها لمجلس الإدارة في جلسة اليوم السبت الموافق 2024/9/14 وبعد الاطلاع على نتائج التحقيق وبعد المناقشة قرر مجلس الإدارة

الاتي:-

1- قبول استقالة الأمين العام للاتحاد من منصبه ، وتكليف الدكتور /صالح ناصر المجروب بالقيام بمهام وأعمال الأمين العام .

2- قبول استقالة مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام من منصبه

3- استقالة مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم من منصبه، وتكليف الأمين العام بالتكليف بدعوة الجمعية العمومية غير العادية للانعقاد لانتخاب مجلس إدارة جديد لاستكمال مدة

المجلس الحالي وفقاً لنص المادة (35) من النظام الأساسي للاتحاد الكويتي لكرة القدم .

زر الذهاب إلى الأعلى