رياضة

استقبال حافل للبطل عبدالله الطرقي لدى وصوله إلى الكويت حاملاً برونزية الرماية في الأولمبياد

أعرب الرامي الكويتي عبدالله الطرقي الرشيدي أمس السبت عن فخره واعتزازه برفع علم دولة الكويت في منافسات بطولة دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020) وحصوله على الميدالية البرونزية في رماية (سكيت) للرجال.
جاء ذلك في تصريح أدلى به الرشيدي للصحفيين لدى عودته وبعض أعضاء الوفد الكويتي المشارك في البطولة إلى البلاد حيث كان في استقبالهم وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري ورئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح.
وأضاف الرشيدي على هامش استقبالة في مطار الكويت الدولي أنه رغم ضيق عامل الوقت استعدادا للبطولة إلا أنه استطاع اقتناص الميدالية البرونزية في مسابقة (سكيت) مهديا هذا الفوز إلى الكويت قيادة وشعبا.
وأعرب عن شكره لوزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب ورئيس اللجنة الأولمبية على دعمهم الكبير له ولجميع الرياضيين الكويتيين وتذليلهم للمشكلات التي تواجههم.
وذكر أن رماة الكويت بذلوا جهدا كبيرا وأرقامهم كانت عالية في مسابقات الرماية لكن لم يحالفهم التوفيق.
جدير بالذكر أن مشاركة الرامي الرشيدي في أولمبياد طوكيو 2020 هي المشاركة الأولمبية السابعة له خلال مسيرته الرياضية حقق خلالها الميدالية البرونزية مرتين متتاليتين في (ريو دي جانيرو) و(طوكيو).
وأعربت السباحة لارا دشتي عن فخرها برفعها علم الكويت في المحفل العالمي واستعدادها للعمل الجاد لتقديم أداء أفضل في دورة الألعاب الأولمبية القادمة باريس 2024 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى