رياضة

استقبال مميز لوفد منتخب الجمباز الإيقاعي للفتيات العائد من إسطنبول

البطلات حصدن 8 ميداليات ملونة.. بواقع 3 ذهبيات و3 فضيات وبرونزيتين

عاد إلى البلاد فجر اليوم الثلاثاء وفد منتخب الجمباز الإيقاعي للفتيات بعد اختتام مشاركته الناجحة في بطولة إسطنبول الدولية والتي حصد خلالها 8 ميداليات ملونة بواقع 3 ذهبيات و3 فضيات وبرونزيتين.

وحظي وفد المنتخب باستقبال مميز لدى وصوله مطار الكويت الدولي، من قبل مسؤولي اتحاد اللعبة يتقدمهم نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي وأمين صندوق الاتحاد العربي ناصر الهلفي وأمين السر العام في الاتحاد عبداللطيف مراد ورئيس اللجنة الفنية وأمين عام الاتحاد العربي محمد عبدالرسول، وأهالي اللاعبات الذين طوقوا أعناق البطلات بالورود وسط أجواء احتفالية.

وأعرب الهلفي عن بالغ سعادته بهذا الإنجاز المميز الذي تحقق بعد فترة غياب عن البطولات الخارجية، مشيداً بعطاء اللاعبات البطلات وبجهود رئيسة اللجنة النسائية حصة الصانع والمدربتين الأوكرانيتين إيرينا كوفالتشوك وفيكتوريا فسيوك اللتين نجحتا في تطوير مستوى اللاعبات خلال فترة قصيرة، ومشيراً أيضاً إلى الدور البارز والأبوي لرئيس الاتحادين الكويتي والعربي فهد الصولة الذي ترأس وفد المنتخب وحرص على توفير كل سبل الراحة للاعبات خلال رحلة الوفد إلى إسطنبول.

وأكد الهلفي أن الاتحاد سيقدم كل الدعم للاعبات لمواصلة تمثيل الكويت التمثيل المشرف في المحافل الدولية، مقدماً شكره للهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية على تسهيل مهمة المنتخب في هذه المشاركة الخارجية، كما شكر أهالي اللاعبات على تعاونهم مع الاتحاد وعلى مساندتهم لفتيات المنتخب.

من جانبه، ذكر محمد عبدالرسول أن المشاركة في هذه البطولة الدولية جزء من خطة طويلة الأمد وضعتها المدربة إيرينا بالتنسيق مع اللجنة الفنية ومجلس إدارة الاتحاد، مشيراً إلى أن الاتحاد سيوفر فرص التنافس والاحتكاك للاعبات مع مدارس مختلفة من أجل تطوير مستوياتهن وزيادة خبراتهن تمهيداً للمشاركة في البطولات الاحترافية والمتقدمة.

وكان المنتخب الكويتي حقق 8 ميداليات بواقع 3 ذهبيات عبر اللاعبات تاليا بهبهاني وفوزية العبدالكريم وسارة البناي، و3 فضيات عبر اللاعبات راية القصار ودلال الجسام ونور الرزيحان وبرونزيتين بواسطة اللاعبتين أمينة الكندري ولامار الفودري، فيما منحت لجنة الحكام في البطولة اللاعبة نبيلة الخرافي لقب «Miss Unique» بعد أدائها الجميل والمتميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى