ترندهاشتاقات بلس

استقبلته بـ الأحضان .. الراقصة جوهرة تحتفل بـ”الكريسماس” مع راغب علامة

حضرت الراقصة جوهرة ، حفل المطرب اللبناني راغب علامة، والذي أقيم بمناسبة أعياد “الكريسماس”، بأحد فنادق القاهرة الكبرى المطلة على النيل.

 

ونشرت الراقصة فيديوهات عبر خاصية “الاستوري” المتواجدة بحسابها الشخصي على “انستجرام”، عدة فيديوهات لها خلال صعودها على خشبة المسرج إلى جوار النجم، حيث استقبلته بالأحضان، ثم رقصت عدة رقصات على أغنياته.

 

 

وقدم “علامة”، خلال الحفل باقة من أهم وأشهر أغنياته منها “قلبي عشقها، ومغرم يا ليل، والحب الكبير، واللي باعنا” التي أشتعلت أجواء الحفل، يُذكر أنَّ راغب علامة سيحيي حفل رأس السنة بعد أيام في المملكة الأردنية.

https://www.instagram.com/p/B6kT-v_BSuh/?utm_source=ig_web_copy_link

وبينما احتفلت الراقصة مع النجم تامر حسني، يوم الثلاثاء الماضي، في العرض الخاص لفيلم “الفلوس”، بأحد المولات التجارية في مدينة 6 أكتوبر، وبحضور أبطال العمل وعدد من أصدقائه، وهم عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، زينة، علي ربيع، حسام الحسيني، أمير طعيمة، محمد عبد المعطي، سعيد الماروق.

 

“الفلوس” تدور أحداثه حول سيف، نصاب محترف، تستعين به فتاة جميلة ثرية، ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والتي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

الفيلم من بطولة الفنان تامر حسني، خالد الصاوي، زينة، محمد سلام، الراقصة جوهرة، وعدد من الفنانين، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف ومنهم النجم أحمد السقا، مي عز الدين، علي ربيع، ويزو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

 

 

بشرى ترقص على أنغام “اللي باعنا” في حفل راغب علامة

 

وهو الحفل الذى لاقى حضورًا كبيرًا من عشاق المطرب اللبنانى، واللذين كان بينهم الفنانة بشرى، ولم يقتصر حضور بشرى على المشاركة فى الحفل فقط، بل رددت كلمات أغانى راغب علامة ورقصت عليها، وفى مقطع فيديو نشرته بشرى عبر حسابها على إنستجرام، ظهرت وهى ترقص على ألحان أغنية “اللى باعنا” للنجم راغب علامة، الذى غناها خلال الحفل، وعلقت بشرى على الفيديو، بقولها “إللى باعنا خسر دلعنا.. آه والله صدق إللى قال.. بنحبك يا راغب”.

 

 

راغب علامة بملابس النوم للمرة الأولى

 

يشار إلى أن الفنان اللبنانى الكبير راغب علامة، احتفل بعيد الميلاد المجيد، مع أفراد أسرته، ونشر فيديو مميز له ولأسرته، وهم يعدون زينة الكريسماس، ويزينون شجرة الكريسماس، أمس الأربعاء الموافق 25 ديسمبر 2019، وهو عيد ميلاد السيد المسيح وفقا للكنيسة الغربية، الذى تحتفل به فى ديسمبر من كل عام، حيث نشر فيديو عبر حسابه الرسمى بإنستجرام، وعلق: “عيد ميلاد مجيد وإجازات سعيدة منى ومن عائلتى”، وعيد الميلاد يُعتبر ثانى أهم الأعياد المسيحية على الإطلاق بعد عيد القيامة، ويُمثل تذكار ميلاد يسوع المسيح ، ويحتفل به ليلة 24 ديسمبر ونهار 25 ديسمبر، إلا أن بعض الكنائس الشرقية تحتفل به ليلة 6 يناير ونهار 7 يناير.

 

هذه أمنيات راغب علامة للعام الجديد!

 

أشار الفنان اللبناني، راغب علامة، إلى أنه كان يتوقع الفوز لفريقه في برنامج “ذا فويس”، على الرغم من بعض المفاجآت المخيفة التي يمكن أن تحدث، لأن موضوع التصويت لا أحد يضمنه.

 

وتابع، أن تجربته في البرنامج هذا العام كانت ممتعة جداً، منوهاً إلى العلاقة الجميلة التي ربطته مع أعضاء لجنة التحكيم.

“كان حلماً”

 

وعن حفله في موسم الرياض هذا العام، قال راغب إنه كان حلماً، وعبّر عن حبّه الكبير للجمهور السعودي.

 

من جهة أخرى، تطرق علامة الوضع اللبناني، حيث تمنى التوفيق لرئيس الحكومة المكلف حسان دياب، قائلا: “غايتنا أن نقفز على الألغام كي يخرج الشعب اللبناني من المأزق الذي أدخله فيه زعماء الطوائف”.

 

كما تمنى أن لا يرى جائعاً في العام 2020، ولا مريضاً، ولا أناس بلا مأوى لهم، والأهم أن يرى الفاسدين والسارقين وناهبي أموال الشعب في السجون.

 

 

“كان غيرك أشطر”.. أغنية خليجية جديدة لراغب علامة

 

 

من ناحية أخرى، يستعد النجم راغب علامة لإحياء حفل ليلة رأس السنة، بأحد الفنادق الكبرى بالعاصمة الأردنية عمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى