منوعات

اشتري قميص بـ 5 مليون يورو.. واحصل على منزل هدية في فلوريدا !

شراء قميص بـ5 ملايين دولار قد يبدو ضربا من الخيال، ولكنه حقيقي وواقع بالفعل، فبدءا من اليوم، أتاحت العلامة التجارية الشهيرة DIESEL عبر موقعها الالكتروني شراء عدد محدود من الـ”تيشرتات” بلغ عددها 143 بأسعار تتراوح بين مليون إلى 5 ملايين يورو للقطعة الواحدة.

قبل أن تعتريك الدهشة، بداية القصة تعود إلى سنوات مضت، عندما بدأت “ديزل” الإيطالية وهي واحدة من أكبر بيوت الأزياء العالمية، في اتخاذ مسار جديد لتوسعة مجالات استثماراتها، ومؤخرا اقتحمت قطاع العقارات بأن تعاونت مع مجموعة Bel-Invest وتعاقدت على إنشاء مبنى سكني فخم يحمل اسم الماركة الشهيرة ويقع في ولاية فلوريدا الأمريكية، ويتكون من 143 شقة مقسمة على 8 طوابق، تلتقي فيه روعة التصميم الحديث، إلى جانب فخامة البناء والشكل مع توفير أعلى وسائل الراحة والرفاهية.

وللترويج لذلك المشروع الواعد، وجدت “ديزل” أن خير وسيلة لجذب أعين العملاء حتما سيكون عبر علامتها الأشهر في صناعة الملابس، ما دفعها لإطلاق حملة مذهلة أسمتها “The Most Dear T-Shirt In Absolute” ، وتتلخص فكرتها في إتاحة 143 قميصا للبيع بمبلغ 5 مليون يورو لكل قميص، مع الحصول على شقة في المشروع السكني الجديد مجانا.

تلك الشقق الفارهة، تضم بين جنباتها صالة ألعاب رياضية، حمام سباحة، قاعة اجتماعات، غرفة للتأمل، معرض فني، حديقة نباتات، وفق ما ذكره موقع “فان بيدج” الإيطالي.

وأتيح بالفعل عبر موقع ديزل للعقارات “Diesel Wynwood Condominium”، بدءا من اليوم الأربعاء، شراء قمصان ديزل المليونية، عن طريق حجز القطعة، ثم زيارة المبنى السكني الجديد.

https://www.youtube.com/watch?v=sL5JgZeydyE&feature=emb_logo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى