مجالسهاشتاقات بلس

اعتصام الدواوين يستمر عبر ديوان النائب مهلهل المضف: قاعة مجلس الأمة تحولت إلى بورصة مزايدات

تواصل لليوم الثالث على التوالي في ديوان النائب مهلهل خالد المضف فاعليات “اعتصام الدواوين” في دواوين النواب المعتصمين في الدوائر الخمس، وسط حضور كبير من المواطنين الذين أعربوا عن تضامنهم مع النواب المعتصمين بمجلس الأمة منذ سبعة أيام، مع ومتابعة من النواب المعتصمين لمجريات الندوة.
وقال النائب السابق وليد الجري خلال تواجده بديوان المضف متضامنا مع النواب المعتصمين إن ما يعانيه دستورنا هي حالة من التربص المستمر حتى قبل وأثناء صدوره وتحولت قاعة مجلس الامة إلى بورصة لمزايدات الفساد والمفسدين.. كما أكد على أن التمسك بالشرعية الدستورية امر لا مكان فيه للجدل .

وأضاف الجري “هم يتحركون الآن لتعديل الدوائر بعد ان أسقط من يدهم قوة الوعي الشعبي وبعد وصول لقاعة عبدالله السالم اغلبية تستطيع ان تحقق التشريع لم يستطيعوا ان يتحملوا أربعة أشهر إلى ان أعلن 26 نائبا عدم التعاون مع رئيس الوزراء و”أقول للنواب المعتصمين أنكم تنوبون عن الشعب الكويتي بإيصال رسالة تقرأ بكل لغات العالم بأسلوب مدني متحضر دفاعا عن الدستور.. فهنيئا لكم هذا الشرف”.

واشار الجري إلى الممارسات غير المباشرة لوأد الدستور باستخدام سلاح المعاملات لايصال من يريدون إلى مجلس الأمة .

ورحب النائب مهلهل المضف بالحضور في ديوانه وقال أخشى ما نخشاه أن نصل ليوم يفقد فيه المواطن الثقة في دستور الكويت، ونحن لن نسمح بالوصول إلى هذه المرحلة .

وتوجه المضف بالشكر إلى الرجال و النساءوالحاضرين وقال شكراً لأبناء وبنات الكويت.. انتم سور الكويت وحماتها بعد الله عز وجل .

وقال النائب السابق د.بدر الداهوم من ديوان المضف لن نلتفت لأي أمور أُخرى، بل سنستمر في دعم النواب المعتصمين لحماية الدستور وأشار إلى وجود ترتيبات أخرى الأسبوع المقبل .

يذكر ان النواب المعتصمين أكدوا في بيان اصدروه اليوم على ترحيبهم وتقديرهم لدعوات نبذ الخلاف وتوحيد الصف خلف المطالب الوطنية باحترام أحكام الدستور وتطبيق المادة 102 منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى