منوعات

اعتقلها مرتين..أمريكية تتبرع بكليتها لـ”ضابط شرطة”!

أنقذت امرأة، من ولاية ألاباما الأمريكية، حياة ضابط شرطة كان قد اعتقلها مرتين خلال فترة معاناتها من الإدمان قبل سنوات، بالتبرع له بإحدى كليتيها.

وعلمت جوسلين جيمس، أن الضابط السابق تيريل بوتر، بحاجة إلى عملية زرع كلية، عبر منشور كتبته ابنته على موقع فيسبوك، فسارعت بالتواصل مع الفتاة وعرضت التبرع بكليتها لعلاج الشرطي الذي كان سبباً في دخولها السجن.

وتعافت السيدة البالغة من العمر 40 عاماً من الإدمان، وبدأت في عيش حياة مستقيمة بعدما تسبب إدمانها للمخدرات في فقدانها لوظيفتها وسيارتها، وأدى إلى اعتقالها 16 مرة في الفترة بين عامي 2007 و2012، حيث طغى السلوك الإجرامي على حياتها لأعوام.

وكانت نقطة التحول في حياتها عندما شاهدت اسمها ضمن إعلان بقائمة من المجرمين المطلوبين للعدالة، وفي اليوم التالي سلمت نفسها للشرطة، وقضت عقوبة سجن لـ6 أشهر، أعقبتها بفترة تأهيل لـ9 أشهر، إلى أن باتت الآن تساعد أخريات على تجاوز مشاكل مماثلة.

وفي تعليقه حول حصوله على كلية من جوسلين، قال ضابط الشرطة السابق: «إذا طُلب مني وضع قائمة بمئات الأشخاص الذين يمكنهم التبرع لي بكلية، لم أكن سأضع اسمها ضمن القائمة، لكنني ممتنّ جداً، لأن الله أعادها إلى حياتي مرة أخرى».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى