رياضة

افتتاح أكاديمية باريس سان جرمان بالتعاون مع شركة «الأرجان العقارية»

أعلنت شركة «الأرجان العالمية العقارية» توقيع اتفاقية تعاون مع أكاديمية نادي باريس سان جرمان الفرنسي، لتدشين أول موقع لها في الكويت في أرجان بداية صباح السالم، وهو مجمع مثالي فريد من نوعه متعدّد الأغراض يتضمن عدداً من الملاعب الرياضية وبرامج التعليم والمهارات، فضلاً عن مركز الطفولة المبكرة.

وستدير الأكاديمية ملاعب كرة القدم الخارجية والداخلية لتطوير مهارات الأطفال والناشئة من خلال برامج تدريبية متخصصة يشرف على تنفيذها نخبة من أمهر المدربين المعتمدين لديها.

وقد باشرت النسخة الكويتية من أكاديمية باريس سان جرمان في ارجان بداية صباح السالم عملها نهاية مايو الماضي، بتقديم دورات للفتيان والفتيات الذين تتراوح أعمارهم من 4 إلى 17 سنة.

كما تتميز الأكاديمية بمنهجية فريدة من نوعها، تستمد قوتها وتفردها من «سان جرمان»، الذي أنشئت تحت اشرافه وتوجيهه الفني، وتطبق المعايير المنهجية الخاصة للأكاديمية على المدربين المعتمدين لديها

وفي هذا السياق، ثمّن الرئيس التنفيذي لشركة «الأرجان»، المهندس خالد المشعان، التعاون مع أكاديمية باريس سان جرمان، أحد أهم وأرقى الكيانات الرائدة عالمياً في تقديم برامج تدريبية متخصصة لكرة القدم، مشيراً الى أن التعاون مع الأكاديمية يعكس التزام «الأرجان» بعناصرالتميز والابتكار والتجدّد في مشاريعها، ويحقق شعارها «الحياة كما تحبها».

بدوره، قال المدير العام لأكاديمية باريس سان جرمان في الشرق الأوسط، فابيان ديلم، أن «البرامج التدريبية للأكاديمية ستستهدف تزويد الأطفال الكويتيين بأفضل مهارات كرة القدم»، معرباً عن سعادته باختبار هذه المغامرة الفريدة مع أرجان بداية، مؤكداً على أنّ التعاون مع «الأرجان سيُساهم في تقديم تجربة جديدة ورائعة للشباب في أكاديمية باريس سان جرمان الكويتية».

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى