أخبار الكويت

افتتاح عيادة طوارئ ليلية لأسنان الأطفال بـ«الأحمدي»

افتتحت وزارة الصحة عيادة طوارئ الأطفال الليلية بمركز العدان التخصصي لطب الأسنان، بهدف تقديم خدمات علاجية متخصصة للأطفال من سكان محافظة الأحمدي، من عمر الولادة حتى عمر الخامسة عشرة، خلال فترة المساء من الساعة 10 ليلا حتى 6 صباحا، وذلك في إطار خطة الـ 100 يوم من برنامج عمل الحكومة.

ومع افتتاح عيادة الطوارئ الليلية للأطفال في محافظة الأحمدي، تكون الوزارة قد أتمت افتتاح مثل هذه العيادات في أربع محافظات حتى الآن، وهي محافظات الجهراء ومبارك الكبير والفروانية والأحمدي.

ويأتي ذلك في إطار خطة شاملة تهدف إلى تغطية هذه الفئة العمرية المهمة عبر خدمات طبية متخصصة تقدم على مدار الساعة، مما يعكس حرص وزارة الصحة على تلبية احتياجات المواطنين وتقديم الرعاية الصحية بأعلى معايير الجودة.

وأكدت الوزارة استمرارها في تنفيذ بقية بنود خطة المائة يوم، متطلعة إلى تحقيق المزيد من الإنجازات التي تصب في صالح صحة وسلامة المواطنين، ومواصلة تطوير الخدمات الصحية بما يواكب التطلعات المستقبلية للبلاد.

وتم الافتتاح بحضور الوكيل المساعد لشؤون طب الأسنان د. أحمد أسد، الذي أعرب عن اعتزازه بهذا الإنجاز الذي يسهم في تعزيز مستوى الخدمات الصحية المقدمة للأطفال في البلاد، كما رافقه في هذا الافتتاح مراقب التنسيق والمتابعة د.جابر تقي الذي أكد أن افتتاح هذه العيادة يأتي استجابة لاحتياجات المجتمع، وضمن استراتيجية شاملة تهدف إلى توسيع نطاق الخدمات الصحية لتشمل كافة محافظات الكويت.

 

زر الذهاب إلى الأعلى