رياضة

“اكستريم سبورت” يواصل دعم رياضيي الترياثلون وراكبي الدراجات الهوائية في الكويت

أعلنت شركة «اكستريم سبورت» الكويتية الرائدة في قطاع التجزئة الرياضية منذ عام 2004، عن توسيع نطاق برنامجها الخاص بسفراء الرياضة في الكويت، حيث تقدّمت برعايتها لتسعة من رياضيي الترياثلون وراكبي الدراجات الهوائية الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 40 عاماً.

وستقوم الشركة في هذا الصدد بدعم هؤلاء الرياضيين في تطوير قدراتهم وأدائهم بشكل عام ليواصلوا تمثيل الرياضة الكويتية محلياً وعالمياً.

وتعليقاً على توسيع نطاق الرعاية، قال عبد العزيز المطر، المدير التنفيذي للتسويق والتطوير في شركة «اكستريم سبورت»: «إن التركيز على تحقيق الاحترافية في الرياضة يعني أيضاً تحمل تكاليف عالية تتراكم مع مرور الوقت، لذا يعتمد معظم الرياضيين على الرعايات والجوائز ليتمكنوا من استدامة حياة رياضية مهنية، وهنا يأتي دور برنامج سفراء الرياضة الخاص بشركة اكستريم سبورت الذي يقوم بتوفير هذه المعدات اللازمة حتى يتمكن سفرائنا من التركيز على تدريبهم وتحسين أدائهم دون حمل عبء كافة التكاليف التي تترتب عليه».

لا زالت الكويت تفتقر للبيئة التي تدعم الرياضيين الذي يتنافسون في أنواع الرياضة المتخصصة مثل سباقات الترياثلون والدراجات الهوائية. لذا تهدف مبادرة «اكستريم سبورت» أيضاً إلى تشجيع الجهات المحلية الأخرى على دعم الرياضيين المحليين الموهوبين في الكويت من خلال إنشاء بيئة رياضية تسمح لهم بالنمو داخل الكويت وخارجها.

إن توفير الإمكانيات للرياضيين عبر تقديم المعدات ذات الجودة بالإضافة إلى ظهورهم المستمر من خلال القنوات الإعلامية هو جزء صغير من منظومة متكاملة يحتاج إليها كل رياضي اليوم، وعلى جميع الجهات المحلية التعاون معاً لخلق البيئة المثالية لهم.

وتدعو شركة «اكستريم سبورت» الرياضيين في الكويت من المحترفين والمحترفات فوق سن 18 عاماً، للتقديم لبرنامج سفراء الرياضة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وقنوات البيع بالتجزئة الخاصة بالشركة.

وأضاف عبد العزيز: «نريد الاستمرار في دعم رياضيين الترياثلون وراكبي الدراجات الهوائية في الكويت، لذا ندعو جميع من له شغف هذه الرياضة وقادر على إلهام الآخرين من خلالها بالتقديم على برنامج سفراء الرياضة».

وتمتلك شركة «اكستريم سبورت» ثلاث أفرع لها في كل من الشويخ والسالمية والمنقف، وتعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً لغاية الساعة 10 مساءً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى