رياضة

“الأزرق الأولمبي” يختتم التجمع الحالي استعداداً للاستحقاقات المقبلة.. الأحد المقبل

استأنف منتخبنا الوطني الأولمبي تدريباته على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر بقيادة المدرب الإسباني كارلوس والطاقم الوطني المساعد، وحظي التجمع بمتابعة أعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة واللجنة الفنية بالاتحاد.

ومن المقرر ان ينتهي التجمع الحالي للازرق يوم الاحد المقبل وذلك في اطار تنفيذ البرنامج الاعدادي للازرق لخوض الاستحقاقات المقبلة.

وكان الجهاز الفني قد اعلن قائمة من 26 لاعبا لخوض التدريبات لم تشمل لاعبي العربي والسالمية حيث فضل الجهاز الفني للازرق ترك اللاعبين مع فريقيهما اللذين ينتظرهما خوض الجولة الاخيرة لدوري stc التصنيف اليوم السبت على ان ينضم اللاعبون مجددا الى المنتخب.

وضمت القائمة اللاعبين: مشعل مرزوق ويوسف الفجي من التضامن، وفهد عايد من الجهراء، وجراح البطي وفواز المبيلش وصالح المجيدة من خيطان، وجاسم عتيق وسلمان البوص وعبدالله المطيري وناصر المطيري من الساحل، وجاسم عبود من الفحيحيل، وحسين حاجية وعبدالله عدنان ويوسف الحقان من القادسية، وعبدالرحمن الشرهان وعبدالرحمن المجدلي من كاظمة، وسلطان الفرج وعبدالرحمن كميل وفواز الصعب واحمد عجيل وسعود الخراز من الكويت، وخالد المطيري وعبدالرحمن الديحاني ومحمد الحسينان وطلال مزيد من النصر، وعلي عبدالرسول من اليرموك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى