رياضةهاشتاقات بلس

“الأزرق الأولمبي” يختتم تدريباته اليوم استعداداً لوديته الثانية أمام البحرين في معسكر تركيا

يختتم منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تدريباته في الـ 6:30 من مساء اليوم، استعدادا لمباراته الودية الثانية مع المنتخب البحريني في معسكره التدريبي بأزميت، والذي يأتي ضمن استعداداته لخوض منافسات بطولة غرب آسيا التي تستضيفها السعودية مطلع أكتوبر المقبل، والمجموعة الرابعة التي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 27 حتى 31 من الشهر ذاته، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة.

وكان منتخبنا الأولمبي خاض أولى مبارياته في المعسكر مساء الخميس الماضي مع المنتخب البحريني، وانتهت بفوز الأزرق بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، أحرزها ناصر فالح وعيد الرشيدي (ركلة جزاء)، ومبارك الفنيني وفواز المبيلش (ركلة جزاء).

واطمأن الجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني كارلوس غونزاليس ومساعديه محمد العزب وطارق الخليفي على مستوى اللاعبين الذين شاركوا في المباراة سواء من التشكيل الأساسي، أو اللاعبين السبعة الذين تم الدفع بهم في الشوط الثاني.

وأعرب غونزاليس عن ارتياجه عقب انتهاء اللقاء، لالتزام اللاعبين بالتعليمات، وتحليهم بالروح القتالية منذ الدقيقة الأولى حتى صافرة نهاية المباراة.

إلى ذلك، تأكد غياب اللاعب يوسف الرشيدي عن لقاء الغد بسبب تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الضامة، والتي يخضع على اثرها لعلاج مكثف من أجل التعافي والعودة للتدريبات والمباريات الودية.

ومن المقرر، أن يدفع غونزاليس خلال المباراة باللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الأولى، لمنحهم الفرصة والوقوف على مستواهم الفني والبدني.

واستأنف المنتخب تدريباته أمس على فترتين صباحية ومسائية في أحد الملاعب الخارجية بأزميت، وكالعادة يركز الجهاز الفني في الفترة الصباحية على تدريبات اللياقة البدنية، من أجل الارتقاء بمعدلها، في حين يتم التركيز على النواحي الفنية والتكتيكية في التدريب المسائي.

وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الأول الجمعة، من أجل التقاط أنفاسهم، مع إخضاع اللاعبين الذين شاركوا في لقاء البحرين لبرنامج استشفائي في حمام السباحة بمقر إقامة الوفد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى