رياضة

الأزرق يتدرب على فترتين في معسكره الإنكليزي

الكويت – هاشتاقات الكويت:

يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته اليوم الاثنين على فترتين في الثانية عشرة ظهرا بتوقيت الكويت وفي السابعة مساء، وذلك بمدينة مارلو الانكليزية التي تستضيف معسكر الأزرق الذي يأتي ضمن الاستعدادات لخوض غمار منافسات بطولة كأس غرب آسيا، التي تستضيفها العراق، خلال الفترة من 30 الجاري حتى 14 من شهر أغسطس المقبل، وكذلك التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023.

يذكر أن اتحاد غرب آسيا قد وزع المنتخبات التسعة المشاركة في البطولة، حيث جاء منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية التي تقام منافساتها في اربيل، ومعه منتخبات السعودية والأردن والبحرين، علما بأن أول المجموعة الأولى يواجه أول المجموعة الثانية في الدور النهائي مباشرة.

وكان وفد الأزرق قد وصل إلى مدينة مارولو في الرابعة من بعد عصر أمس الأول، وحرص الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الكرواتي روميو جوزاك على إجراء تدريب خفيف بالملعب الملحق بالفندق الذي يقيم فيه الوفد.

وتدرب المنتخب أمس على فترتين أيضا، في نفس مواعيد تدريب اليوم، إذ يهدف روميو جوزاك إلى الارتقاء بالمستوى البدني للاعبين قبل أول مباراة سيخوضها الفريق في المعسكر مع مارلو المقرر لها يوم 12 من الشهر الجاري، علما بأن المنتخب سيخوض هناك 5 مباريات أخرى متدرجة المستوى، الهدف الأول منها هو تجهيز اللاعبين بدنيا وفقا لبرنامج الإعداد الذي وافقت عليه اللجنة الفنية برئاسة عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة خالد الشمري.

اجتماع جوزاك مع اللاعبين

وحرص جوزاك على عقد اجتماع مع اللاعبين في وجود عضو مجلس الإدارة رئيس الوفد د. أحمد عجب، ومدير الفريق فهد عوض، حيث شدد المدرب خلال الاجتماع على أهمية الفترة الحالية، والتي تتطلب بذل أقصى جهد في التدريبات للوصول إلى المستوى المأمول في بطولة غرب آسيا، من أجل الظهور بمستوى لائق فنيا وبدنيا.

وطالب جوزاك اللاعبين بضرورة التركيز في المعسكر، والالتزام بالتعليمات الفنية والإدارية، كما اعتاد الجميع منهم على هذا الأمر، خصوصا أنهم ضربوا أروع الأمثلة في الالتزام والتركيز في الفترات الماضية.

يذكر أن جوزاك قد صرح قبل المغادرة في اليوم الأول لانطلاق التدريبات بالكويت (الاثنين الماضي) أن بطولة غرب آسيا تعد خير استعداد للتصفيات المشتركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى