رياضة

«الأزرق» يتدرب في عمّان اليوم لمواجهة الأردن الخميس

يجري منتخبنا الوطني «الأزرق» تدريبا خفيفا مساء اليوم في العاصمة الأردنية عمان، وذلك تحضيرا لمواجهة منتخب الأردن بعد غد في ستاد عمان الدولي ضمن الجولة الأولى من الدور الثالث والحاسم لتصفيات كأس العالم 2026 المقررة اقامتها في أميركا وكندا والمكسيك، وتضم مجموعة منتخبنا «الثانية» أيضا منتخبات كوريا الجنوبية والعراق وعمان وفلسطين.

وقد وصلت بعثة المنتخب إلى الأردن قادمة من الإمارات بعد أن اختتم الأزرق أمس معسكره التدريبي في مدينة دبي الذي انطلق في 24 من الشهر الماضي بقيادة المدرب الجديد الأرجنتيني خوان بيتزي واستفاد منه الأزرق مكاسب عديدة على الصعيدين الفني والبدني.

ومن المقرر أن يجري الأزرق تدريبا رئيسا في التاسعة مساء غد على ملعب المباراة يضع فيه الجهاز الفني لمساته الأخيرة قبل خوض اللقاء المرتقب، وهو نفس توقيت انطلاق المباراة.

دخول جماهير الأزرق

وفي جانب متصل، تبذل العلاقات العامة باتحاد كرة القدم مساعي مشتركة مع الجانب الأردني لتأمين دخول جماهير منتخبنا الوطني ملعب المباراة دعما للأزرق، خصوصا طلبتنا الدارسين في عمان، وكذلك الجماهير المتوقع حضورها من الكويت.

ومن جانبه، فقد كثف المنتخب الأردني تحضيراته الفنية والبدنية للمواجهة المقبلة وأجرى تدريبات صباحية ومسائية بقيادة المدرب المغربي جمال السلامي، على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب.

ويدير مباراة منتخبنا الوطني مع الأردن طاقم دولي إماراتي بقيادة حكم الساحة عادل النقبي والمساعدين أحمد الراشدي وسبيت عبيد.

‏أشكناني والكندري إلى استراليا

غادر أمس الحكمان الدوليان عمار أشكناني وعبدالله الكندري متوجهين إلى استراليا للمشاركة في إدارة المباراة التي ستجمع بين منتخبي استراليا والبحرين على ستاد روبينا ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم، ويقود المباراة طاقم كويتي – إماراتي مكون من الحكم الاماراتي عمر العلي للساحة واشكناني حكم رابع والكندري حكما للفيديو.

زر الذهاب إلى الأعلى