رياضةهاشتاقات بلس

“الأزرق” يدخل في فقاعة طبية استعداداً للتصفيات الآسيوية المشتركة بمشاركة 30 لاعباً

يدخل لاعبو قائمة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم البالغ عددهم 30، في “الفقاعة” عقب العودة من معسكر الفريق بدبي 29 الجاري، من أجل المشاركة في مواجهات أستراليا والأردن والصين تايبيه، المقرر لها أيام 3 و11 و15 يونيو المقبل، في المجموعة الثانية التي تستضيف الكويت ما تبقى من مبارياتها، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين.

ويتعامل الاتحاد الآسيوي مع كل مباراة على حدة، ولا يتعامل مع جميع المباريات ضمن بطولة مستقلة بذاتها، وهو ما يعني اختيار قائمة قبل المباراة بنحو 48 ساعة تضم 23 لاعباً.

ورأى الجهاز الفني استمرار القائمة كاملة (30 لاعباً)، في المعسكر تحسبا لأي ظروف سواء الإصابات أو هبوط المستوى الفني، وبالتالي إجراء تغييرات في كل مباراة، وفقا لما يقدمه اللاعبون في المباراة السابقة.

إلى ذلك، يواصل منتخبنا الوطني تدريباته في الـ 5:30 من مساء اليوم على استاد ضباط شرطة دبي، ويكثف الجهاز الفني خلالها تنفيذ اللاعبين لبعض الجمل الفنية والتكتيكية.

وكان تدريب الأمس شهد غياب الثلاثي عبدالمحسن التركماني، الذي تعرض لكدمة في العضلة الخلفية للقدم، منحه على إثرها طبيب المنتخبات الوطنية د. عبدالمجيد البناي راحة يومين مع إخضاعه لبرنامج علاجي، وفهد الأنصاري وبندر السلامة بسبب تعرضهما للإنفلونزا.

وقرر الجهاز الفني عقد اجتماع فني قبل انطلاق كل تدريب بين أعضائه، لتحديد سلبيات وإيجابيات منتخبات أستراليا والأردن والصين تايبيه، وفقا للمباريات الحديثة التي خاضها كل منتخب منها، وتستمر هذه الاجتماعات خلال المباريات الثلاث، مع حضور اللاعبين في اليوم الذي يسبق المباراة لتحديد واجباتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى