رياضة

“الأزرق” يدشن تدريباته في الرياض استعدادا لمواجهة السعودية

دشن منتخبنا الوطني الأول تدريباته، اليوم، على فترتين؛ صباحية ومسائية، في الرياض، استعداداً لمواجهة المنتخب السعودي 25 الجاري.

واستهل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته، اليوم، في العاصمة السعودية الرياض على فترتين، في التاسعة صباحاً بصالة الحديد بمقر الإقامة، وفي الساعة 7:45 على ملعب إعداد القادة، وذلك استعداداً لمباراته الودية الدولية مع المنتخب السعودي، المقرر لها مساء الخميس المقبل، ضمن فيفا داي.

وكان منتخبنا الوطني قد أجرى تدريباً في الساعة 10:30 من صباح أمس، على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، بمشاركة لاعبي السالمية والكويت والقادسية والشباب، بينما لم يشارك لاعبو العربي وكاظمة والنصر والساحل والشباب مع أنديتهم، أمس الأول، في الجولة التاسعة من منافسات دوري stc للدرجة الممتازة، إذ فضل الجهاز الفني بقيادة المدرب الاسباني كاراكسو منح اللاعبين راحة من التدريبات، تفاديا لإصابتهم بالإجهاد والإرهاق.

وكان وفد المنتخب قد غادر في الساعة 6:00 مساء إلى الرياض، حيث أجرى جميع أعضاء الوفد مسحات في المطار تسلموا نتائجها عقب 6 ساعات، لذلك لم يغادروا الغرف المخصصة لهم في مقر الإقامة حتى ظهور النتائج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى