رياضة

“الأزرق” يستأنف تدريباته اليوم خلال معسكره التدريبي في دبي استعداداً للتصفيات المشتركة

استأنف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته في الساعة 5:15 مساء اليوم بتوقيت الكويت على استاد ضباط شرطة دبي خلال معسكره التدريبي هناك، الذي يأتي في المرحلة الأخيرة من الاستعدادات لمواجهات أستراليا والأردن والصين تايبيه المقرر لها أيام 3 و11 و15 يونيو المقبل، ضمن المجموعة الثانية التي تستضيفها الكويت، من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين.

وكان منتخبنا الوطني تغلب على نظيره الماليزي أمس الأول بأربعة أهداف مقابل هدف، أحرزها أحمد الظفيري وشبيب الخالدي وفهد الهاجري وفهد الأنصاري، وغاب عن اللقاء خالد الرشيدي بعد أن ألمت به وعكة صحية، وعبدالعزيز ناجي الذي غادر المعسكر للالتحاق بفريق الكويت قبل مباراته أمس مع الأمعري الفلسطيني، إلى جانب رباعي الأبيض خالد الزنكي وسامي الصانع وطلال فاضل وفهد حمود.

ومنح الجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني كاراسكو اللاعبين راحة من التدريبات في الفترة الصباحية أمس، في حين تم إخضاع اللاعبين الذي شاركوا في اللقاء لتدريب استشفائي في السادسة مساء، وأجرى اللاعبون الذين لم يشاركوا في اللقاء تدريباً في مقر إقامة الوفد.

وعقد كاراسكو اجتماعا مع اللاعبين قبل التدريب الاستشفائي، أمس، وجه خلاله الشكر على المجهود الذي بذلوه خلال اللقاء، ثم القى الضوء على أبرز السلبيات والإيجابيات.

من جهته، أكد المدرب المساعد للمنتخب ثامر عناد أن المنتخب قدم مستوى جيداً خلال مواجهة المنتخب الماليزي لا سيما في الشوط الثاني بغض النظر عن تحقيق الفوز بأربعة أهداف، فالأهم في هذه المباريات استيعاب اللاعبين لفكر الجهاز الفني، مضيفاً في اتصال هاتفي أجرته معه “الجريدة” أن اللاعبين التزموا بالخطة التي وضعها الإسباني كاراسكو.

وأشار عناد إلى أن عودة اللاعبين خالد محمد إبراهيم وفهد الأنصاري وفهد الهاجري للمنتخب أضافت الكثير إذ قدموا مستوى جيدا، مؤكدا أن أهم ما ميز جميع لاعبي الأزرق في اللقاء هو الانضباط التكيتكي والالتزام بالتعليمات وتنفيذها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى