رياضة

«الأزرق» يستأنف تدريباته بمشاركة لاعبي العربي

الكويت – هاشتاقات الكويت:

يستأنف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريباته في السادسة والنصف من مساء اليوم على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، استعدادا لمباراتيه مع منتخبي نيبال وأستراليا، المقرر لهما يومي 5 و10 سبتمبر المقبل، في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بقطر 2022، وكأس آسيا بالصين 2023.

وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات، أمس، لالتقاط أنفاسهم، إلى جانب لاعبي العربي، أمس، أيضا، الذين انتهت مهمتهم مع ناديهم بالمشاركة في ذهاب الدور الأول لبطولة الملك محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية)، ومن ثم دخول التدريبات اليوم مع لاعبي القادسية، ليترفع عدد اللاعبين في التدريب إلى 15 لاعبا.

عناد: استبعاد 3 لاعبين

أكد المدرب المساعد لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ثامر عناد، أن انطلاقة التدريبات بمشاركة لاعبي القادسية فقط جاء من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين، خصوصا أن تأجيل التدريبات كان سيضر بلاعبي “الأصفر”، حيث سيحتاجون إلى فترة إعداد جديدة.

وأضاف: “عقد المنتخب سيكتمل بانضمام لاعبي الكويت، الجمعة، ثم ينضم لاعب السالمية مبارك الفنيني في اليوم التالي، فيما ينضم لاعبو كاظمة غداً، بعد العودة من معسكرهم في صربيا”.

وأشار عناد إلى أن الجهاز الفني لديه معلومات وافية عن منتخبي نيبال وأستراليا، من خلال المواجهات الودية التي لعبها “الأزرق” معهما في الفترة الماضية، مبينا أن المنتخبين قد يشهدان استبعاد لاعبين وضم آخرين، لكن تبقى طريقة كل منهما في اللعب ثابتة دون تغيير، مشيدا بإقامة مواجهة نيبال في الكويت، لاسيما أن “الأزرق” سيجد مزيدا من الوقت استعدادا لمباراة أستراليا.

وذكر عناد أن اللاعبين الـ 26 الذين وقع عليهم الاختيار سيتم استبعاد ثلاثة منهم في قائمة مباراتي نيبال وأستراليا، لكنهم سيظلون في المعسكر الذي سيدخله الفريق أواخر الشهر الجاري، مشددا على أن اللاعبين الثلاثة الذين سيتم استبعادهم في كل مباراة من الأعمدة الأساسية لـ”الأزرق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى