رياضةهاشتاقات بلس

“الأزرق” يشتكي من سوء أرضية ملعب مباراة النيبال في التصفيات الآسيوية المشتركة

كتب أحمد العلكي :

يُنهي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم تدريباته الجادة في مملكة بوتان استعداداً لمواجهة نيبال غداً الثلاثاء , في اطار منافسات الجولة السادسة من عمر التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022، وكأس آسيا 2023.

واشتكى الجهاز الفني لـ “الأزرق” بقيادة ثامر عناد من سوء أرضية ملعب المباراة، لأنها من النجيل الصناعي الرديء، والذي قد يعرض اللاعبين للخطر.

وخلال التدريبات الماضية ظهرت ملامح توليفة المدرب ثامر عناد الأساسية المقرر أن يعول عليها لمواجهة نيبال من أجل تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة العاشرة، ليحافظ على وصافة المجموعة خلف المنتخب الأسترالي المتقدم في الصدارة برصيد 12 نقطة.

ولن تختلف تشكيلة المنتخب كثيراً عن تلك التي اعتمد عليها أمام الصين تايبيه، على أن يحل اللاعب عامر المعتوق بديلاً لعبدالله البريكي إلى جانب فهد الهاجري، وفهد حمود، وسامي الصانع، ومن خلفهما الحارس حميد القلاف , بينما حجز اللاعب أحمد الظفيري مكانه في وسط الملعب ، ليكون إلى جانب فهد الأنصاري، ومبارك الفنيني، وفيصل زايد، على أن يشغل خط الهجوم بدر المطوع، ويوسف ناصر.

كما تضم دكة بدلاء الأزرق عدد من اللاعبين المميزين، أمثال شبيب الخالدي، وفيصل عجب، وكلاهما نجح في التسجيل بالمباراة الماضية أمام الصين تايبيه، إلى جانب سلطان العنزي، ورضا هاني وعمر الحبيتر، وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى