رياضة

الأزرق يعسكر غداً استعداداً لنيبال وأستراليا

الكويت – هاشتاقات الكويت:

واصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته في السادسة والنصف من مساء اليوم على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر، استعداداً لمواجهتيه أمام نيبال وأستراليا المقرر لهما 5 و10 من سبتمبر المقبل، في الجولتين الأولى والثانية من منافسات المجموعة الثانية، ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي تستضيفها قطر الشقيقة عام 2022، وكأس آسيا بالصين 2023.

ومن المقرر، مشاركة لاعبي الكويت في تدريب اليوم، وذلك بعد منحهم راحة من الجهاز الفني للأزرق بقيادة المدرب الكرواتي روميو جوزاك، تفادياً لإصابتهم بالإرهاق والإجهاد، ليقترب بذلك عقد المنتخب من الاكتمال، بعد مشاركة لاعبي كاظمة في تدريب الأمس، ولم يتبقَّ إلا لاعب السالمية مبارك الفنيني الذي سوف يشارك في تدريب الغد.

إلى ذلك، يدخل الأزرق معسكراً في أحد الفنادق غدا السبت، وسيستمر حتى انتهاء مباراة الفريق مع أستراليا، حيث رأت اللجنة الفنية بالتنسيق مع الجهازين الفني والإداري للمنتخب، دخول المعسكر من أجل توفير التركيز للاعبين وإبعادهم عن كل ما يشغل تفكيرهم.

وتقرر نقل تدريبات المنتخب ابتداء من غد السبت من ملعب البكر إلى استاد ثامر بنادي السالمية، على أن يتدرب الفريق يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين على استاد نادي الكويت الذي سيستضيف لقاء نيبال.

البناي: تعافي علي خلف

من جهته، أكد رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة، طبيب المنتخبات الوطنية د. عبدالمجيد البناي أن لاعب العربي علي خلف تعافى من الإصابة التي تعرض لها أخيراً، والتي غيبته عن الملاعب في الفترة الماضية، مضيفا أنه وقع الكشف الطبي عليه، وقرر دخوله تدريبات منتخبنا الوطني الأول ابتداء من أمس الأول الخميس.

ولفت إلى أنه بتعافي علي خلف ليس هناك لاعبون مصابون في صفوف حتى أمس، مبينا أنه سيوقع الكشف الطبي على جميع اللاعبين فور دخول المعسكر غداً السبت، وهو إجراء يتبعه مع بداية كل معسكر أو فترة تدريب.

وأشار البناي إلى أن مشاركة لاعبي الكويت والعربي والسالمية مع أنديتهم في بطولة الملك محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية” لن يؤثر عليهم سلباً، خصوصاً أن مثل هذه المشاركات تعد جزءاً لا يتجزأ من مرحلة إعداد الأزرق للفترة المقبلة، موضحاً أن تأثر لاعبي الأبيض أمس الأول في الشوط الثاني جاء بسبب الظروف المناخية الصعبة التي واجهوا فيها الشرطة العراقي، وهو أمر طبيعي في ظل ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى