أخبار الكويت

«الأشغال» تدرس استثناء 3 فئات من البصمة الإلزامية وتختبر 3 قياديين لشغل منصب وكيل الوزارة

الكويت- هاشتاقات الكويت:

كشف مصدر مسؤول في وزارة الأشغال أن الوزارة تدرس وبالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية استثناء 3 فئات من البصمة، وهم: الموظفون الذين لديهم معاق، والعاملون في قطاعات خارجية، والعاملون بالنوبات أو الشفتات، وذلك وفقا للشروط التي يطبقها الديوان والوزارة.

وأضاف أن الوزارة ستقدم لديوان الخدمة المدنية كشوفات بأعداد الموظفين الذين سيتم استثناؤهم من البصمة الإلزامية وذلك للظروف الخاصة بهم، لكن ذلك لن يعفيهم من الالتزام بمواعيد عملهم حسب قرارات الوزارة، مضيفا أن الوزارة طبقت قرار ديوان الخدمة المدنية بخصوص البصمة الجديدة الإلزامية لكنها رأت مخاطبة الديوان لاستثناء هذه الفئات من البصمة مع الالتزام بحضور الموظفين لمقار أعمالهم في الأوقات المحددة.

من جانب آخر، كشفت مصادر لـ «الأنباء» أن ديوان الخدمة المدنية أجرى اختبارات لـ 3 وكلاء من وزارة الأشغال ومرشح آخر من خارج الوزارة لشغل منصب وكيل وزارة الأشغال، وذلك بعد توجيه 100 سؤال لهم خلال المقابلة شملت أمورا مالية وإدارية وفنية.

وأضافت أنه من المتوقع أن تشهد الوزارة إحالة 3 وكلاء للتقاعد خلال الأسابيع المقبلة بعد عملية التدوير المرتقبة لوكلاء الوزارة لخطة الوزارة للمرحلة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى