أخبار الكويتهاشتاقات بلس

«الأشغال» تشكّل فريقاً لصرف «البدل النقدي»

أصدر وكيل وزارة الأشغال العامة بالتكليف المهندس وليد الغانم اليوم، قرارا اداريا بتشكيل فريق عمل لصرف البدل النقدي عن رصيد الاجازات الدورية أثناء الخدمة برئاسة رئيس قسم الحركة الوظيفية بإدارة شؤون الموظفين.

وحدد القرار المهام التي سيتولاها الفريق وهي: استلام الطلبات الموقتة من موظفي الوزارة في شأن طلب صرف البدل النقدي عن رصيد الاجازات الدورية اثناء الخدمة والتأكد من تطابق الشروط الواردة بقرار مجلس الخدمة المدنية واعداد مشروعات القرارات الادارية في شأن صرف البدل النقدي، فضلا عن اعداد كشف تفصيلي بكافة الطلبات المقدمة واجمالي المبالغ المستحقة.

ومنح القرار الفريق مدة ثلاثة أشهر اعتبارا من تاريخ صدوره على أن تكون اجتماعاته خارج اوقات الدوام الرسمي.

كما اصدر الغانم قرارا اداريا بإعادة تشكيل اللجنة الفنية للتصرف في الموجودات الخارجة عن نطاق الاستخدام برئاسة مدير إدارة المشتريات والمخازن.

وحدد القرار اختصاصات اللجنة بالامور التالية: معاينة وفحص الموجودات الخارجة عن نطاق الاستخدام والتأكد من حالتها، التوصية بطريقة التصرف فيها (البيع بانواعه، المبادلة، التبرع، الائتلاف)، تقدير قيمة الموجودات المقترح التصرف فيها مسترشدة في ذلك بقواعد تعميم وزارة المالية رقم 4 لسنة 2017 في شأن تسعير وتقويم الموجودات وما يستجد من تعديلات، تحديد شروط المزاد، التنسيق مع الجهات المستفيدة من الموجودات، التوصية بمخاطبة وزارة المالية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى